الجامعات الخاصة

«التقنية» تستضيف ندوة الصحة العقلية وتجنب الإرهاق

استضافت كلية الكويت التقنية (ktech) في 18 الجاري، بالتعاون مع السفارة الأميركية في الكويت، ندوة بعنوان «دعم الصحة العقلية وتجنب الإرهاق»، من خلال الشراكة بين قسم الشؤون العامة في السفارة وبرنامج المتحدثين الأميركيين.
وقامت د. سارة إليزابيث سيس ود. نيكولاس سكل بإلقاء جلسة لجميع موظفي وأعضاء هيئة التدريس في ktech. ومن أبرز المشاركين في الندوة، الملحقة الثقافية كاثرين غاري، واختصاصية التبادل المهني شيماء إبراهيم.
وناقشت د. سيس ود. سكل أهمية إعطاء الأولوية لرفاهية الفرد وصحته العقلية، وكيفية رعاية والحفاظ على مساحة آمنة للطلاب والمعلمين والمسؤولين في جميع أنحاء الكلية. وقدمت رئيسة معهد كيتيك للتدريب الأهلى نورة العصيمي شكرها لأعضاء السفارة الأميركية والملحقة الثقافية كاثرين غاري واختصاصية التبادل المهني شيماء إبراهيم والمتحدثين الخبراء؛ د. سارة إليزابيث سيس، ود. نيك سكل.
وقالت العصيمي: «في كلية الكويت التقنية، تظل رفاهية موظفينا ونموهم على رأس أولوياتنا. نحن ممتنون حقاً لشراكتنا مع سفارة الولايات المتحدة من خلال برنامج المتحدثين الأميركيين، وإتاحة الفرصة لنا لإظهار التزامنا المستمر وتفانينا تجاه موظفينا والصحة العقلية لأعضاء هيئة التدريس، وسنظل متحمسين لدفع هذه الشراكة إلى الأمام عبر مختلف السبل ومجالات التركيز التي تشترك فيها كلتا المنظمتين». وصرحت الملحقة الثقافية في سفارة الولايات المتحدة كاثرين غاري: «أنا ممتنة لبرنامج المتحدث للولايات المتحدة، الذي سمح لنا بإحضار خبراء أميركيين إلى الكويت لتعزيز الصحة النفسية. يسعدني دعم الشراكة مع ktech، إذ تواصل الكلية تعزيز خدماتها لطلاب التعليم العالي، وخاصة في مجال الصحة العقلية، ونتطلع إلى العمل معاً في هذه القضية المهمة، من خلال فرص التبادل الأكاديمي والمهني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock