وزارة التربية

د. علي اليعقوب: أوصيكم بالالتزام بقوانين المدرسة والعطاء والنجاح فأنتم أملنا في المستقبل ورمز فخرنا واعتزازنا

وكيل التربية قام بجولة تفقدية على مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية

أكاديميا | التربية – متابعات

استكملت صباح اليوم دوام جميع المراحل التعليمية بدوام الطلاب والطالبات في المرحلتين المتوسطة والثانوية في جميع المناطق التعليمية.
وقام وكيل وزارة التربية الأستاذ د. علي اليعقوب يرافقه الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان والوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط بالتكليف م.سعد المطيري، ومدير عام منطقة الفروانية التعليمية منصور الظفيري بجولة تفقدية في عدد من مدارس المتوسط والثانوي للاطمئنان على سير العمل في أول يوم دوام للطلبة بالمرحلتين.
وشملت الجولة مدرسة أم زياد الأشجعية الثانوية بنات)، ومدرسة أم كلثوم بنت عقبة المتوسطة بنات، ومدرسة عقبة بن عامر المتوسطة بنين، بالإضافة إلى مدرسة الجاحظ الثانوية بنين، ومدرسة ابن العميد الثانوية بنين. من جانبه.
تقدم اليعقوب في تصريح صحافي بالتهنئة بمناسبة انتظام جميع الطلبة بالمراحل الدراسية المختلفة بالدوام المدرسي، قائلاً :‏ (قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون )، نيابة عن كل منتسبي وزارة التربية يسعدني أن أهنئكم بمناسبة استقبال العام الدراسي الجديد.
وأضاف: بأسمى آيات التهنئة والمباركة لأبنائنا الطلاب والمعلمين والكادر الإداري بالعودة الحضورية الشاملة الآمنة للمدارس سائلين المولى عز وجل أن يكون عاماً مليئاً بالنجاح والتوفيق والهمة العالية للحصول على ثمار المعرفة وبلوغ أسمى درجات الحكمة.
وتابع اليعقوب: أدعو أبنائي الطلبة بأن نعمل يداً بيد لإتمام الخطة الدراسية على أكمل وجه وأن نحرص على احترام معلمينا والاستماع إلى نصائحهم والعمل بها، فهم لم يبخلوا علينا يوماً بعطائهم وجهودهم المباركة.
واختتم قائلاً: كما أوصيكم بالالتزام بقوانين المدرسة والعطاء والنجاح فأنتم أملنا في المستقبل ورمز فخرنا واعتزازنا، ونسأل الله أن يكون عام خير ونجاح على الجميع وأن يكون مليئا بالتفوق والتقدم والازدهار (فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock