التطبيقيأخبار منوعة

عبدالله العازمي: الاتحاد غير مسئول عن أي أخطاء تحدث بالتسجيل سوى في مقراته المعتمدة فقط

 

أعلن رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالله محمد سعيدان العازمي أن الاتحاد مستمر في استقبال زملائه المستجدين الراغبين في الالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة ومساعدتهم في تسجيل بياناتهم عبر الموقع الالكتروني للهيئة.

وأوضح العازمي أن الاتحاد قام بتوفير قاعتين للتسجيل في العديلية إحداهما للطلبة والأخرى للطالبات، وذلك من الساعة 9 ص إلى 2 ظهرا، والفترة المسائية من الساعة 4 عصرا للساعة 7 مساء. 

كما قام الاتحاد بتوفير مقران آخران أحدهما في نادي الجهراء الرياضي ومقر في نادي الساحل الرياضي لخدمة أبناء المنطقة والمناطق المجاورة وتوفير وقتهم وعناء انتقالهم للعديلية، وذلك من الساعة 4 عصرا للساعة 9 مساء، مضيفا أنه في حال رغبة الطالب في تعديل رغبات التسجيل فإن الاتحاد على اتم الاستعداد لتعديل الرغبات خلال الفترات المعلنة.

وأشار العازمي إلى أنه يتوجب على المستجدين توخي الحذر خلال عملية التسجيل، حيث أن أي خطأ في خطوات التسجيل قد يكون سببا في عدم قبول الطلب، مؤكدا على زملائه المستجدين عدم التسجيل لدى جهات مجهولة، وأن الاتحاد غير مسئول عن أي أخطاء تحدث سوى في مقراته المعتمدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock