التطبيقيقسم السلايدشو

«التطبيقي» و«الوطني» يوقعان اتفاقية تعاون

د. جاسم الأستاد: لتوظيف طلبة الهيئة وتأهيل كوادر للعمل بعد التخرج

وقعت الهيئة العامة لتعليم التطبيقي والتدريب اتفاقية تعاون مع بنك الكويت الوطني لتوطيد أطر الشراكة والتعاون فيما بينهما من خلال تدريب وتوظيف طلبة الهيئة.
وقال نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة نائب المدير العام للتخطيط والتنمية بالإنابة د. جاسم الأستاد، إن مبادرة البنك تأتي في إطار توحيد الجهود والتنسيق مع الجهات المعنية لتحقيق رؤية الكويت المستقبلية، بالإضافة إلى الأهداف الاستراتيجية التنموية للهيئة، وعلى رأسها إعداد وتأهيل كوادر وطنية متخصصة ذات كفاءة عالية لسد احتياجات سوق العمل بمختلف قطاعاته.
وذكر الأستاد أن الهيئة والبنك يتطلعان من خلال هذه الاتفاقية إلى تمكين الشباب في مسيرتهم العلمية والعملية، وبث روح المسؤولية والحماسة في نفوسهم، والتي من شأنها أن تعالج الكثير من التحديات التي يمرون بها، وبالتالي تصبح مشاركتهم فاعلة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية.
وأفاد بأن الجهود بين الطرفين توحدت في تدشين أول مبادرة، والتي تنص على توظيف طلبة ومتدربي الهيئة خلال الدراسة لكسب الخبرة العملية نظير مكافأة مادية مجزية، وهذا التدريب العملي سيساهم بعد التخرج في البحث عن وظيفة لائقة، وخاصةً لدى المؤسسات التي تشترط وجود خبرة سابقة.
وأضاف أن فتح باب التقديم للطلبة والمقابلات سيكون اعتباراً من 26 حتى 30 الجاري وفق الشروط المتفق عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock