أخبار منوعة

اتحاد التطبيقي: لقاء مثمر مع عمادة كلية التربية الأساسية ومناقشة قضايا الطلبة

‏طالب بفرع جديد للأساسة في المنطقة الجنوبية

أعلن أمين سر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب خالد فريج الفريج المطيري أن وفدا من الاتحاد التقى عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ.د فريح العنزي، وبحضور مساعد العميد للشئون الطلابية د. خالد الشعيب، وترأس وفد الاتحاد عبدالله محمد سعيدان العازمي، وبحضور كل من أمين الصندوق رجا خالد البغيلي الرشيدي، وأمين السر خالد فريج المطيري، ورئيس لجنة المستجدين نواف عياد الجنفاوي.
 
وأوضح المطيري أن الاتحاد ناقش خلال الاجتماع أهم الصعوبات التي تواجه طلاب وطالبات الكلية وسبل حلها، وكان على رأس القضايا التي تمت مناقشتها قضية الشعب المغلقة وضرورة طرح المزيد منها لمساعدة الطلبة على التخرج، وفتح التخصصات المغلقة أمام الطلبة المستجدين.
 
بدوره قال رئيس الاتحاد عبدالله محمد سعيدان العازمي أنه أكد خلال اللقاء على ضرورة فتح فرع جديد للتربية الأساسية في المنطقة الجنوبية لتوفير العناء على الطلبة ولتخفيف حدة الازدحام في المباني الرئيسية في العارضية، إضافة إلى أن الفرع المقترح في المنطقة الجنوبية سوف يخدم ما لا يقل عن 5 آلاف طالبة.
 
وختم العازمي تصريحه بتوجيه شكره وتقديره لعميد الكلية أ.د العنزي لحسن استقباله لوفد الاتحاد واستماعه باهتمام بالغ لكل ما تم طرحه خلال اللقاء، واستعداده لما تم طرحه خلال الاجتماع، وما أبداه من استعداد وحرص للتعاون مع الاتحاد في تذليل أي صعوبات تواجه الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock