أخبار منوعةقسم السلايدشو

جمعية الإداريين: صفاء زمان كفاءة وطنية.. وما أدلت به لم تقصد منه الإساءة لأحد

أكَّدت تضامنها مع رئيسة الجمعية الكويتية لأمن المعلومات

أكاديميا | الجامعة – التعليم – التطبيقي

أعربت الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية تضامنها الكامل مع رئيسة الجمعية الكويتية لأمن المعلومات عضو هيئة التدريس بجامعة الكويت الدكتورة صفاء زمان بشأن التحقيق معها على خلفية تصريحات صحافية متعلقة بأمن المعلومات.
وقالت الجمعية في بيان صحافي: نأسف لسمعنا خبر استدعاء د. صفاء زمان لأمن الدولة والتحقيق معها على خلفية ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية والإدلاء بتصريحات عن أمن المعلومات، الذي يعد من صميم تخصصها.
وأضاف البيان: إنَّ ما قالته الدكتورة صفاء زمان يعد ضمن اختصاصاتها بصفتها أستاذة أكاديمية في جامعة الكويت وبكلية العلوم الحياتية ورئيسة جمعية أمن المعلومات، والذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ من عمل الجمعية كمراقب مهم ومتابع لأحدث الوسائل التكنولوجية وطرق حفظ المعلومات وتخزينها في مختلف القطاعات، ونقل خبراتها الأكاديمية في هذا الشأن.
وأكدت الجمعية أنَّ ما قالته رئيسة الجمعية لم يمثّل تعدياً على أي جهة ولم تقصد به الإساءة، وانما جاء لدق ناقوس الخطر حول ضرورة وضع آليات لحفظ المعلومات وسريتها في جميع المؤسسات والجهات المختلفة.
وشددت الجمعية على تضامنها ووقوفها إلى جانب رئيسة الجمعية الكويتية لأمن المعلومات، والتأكد على أنّها كفاءة وطنية تعمل من أجل الكويت وأهلها.
واختتم البيان: تأمل الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية عدم المساس بالمكانة العلمية للدكتورة صفاء، وإسقاط الشكوى الموجهة إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock