أخبار منوعة

الصقعبي: اكساب مهارات المعلم الفعال لطلاب كلية التربية الأساسية

• خلال الأسبوع الثقافي الافتراضي لفريق مشروع «همة» التربوي

تحت رعاية عميد كلية التربية الأساسية د.فريح العنزي ينظم مشروع همة التربوي التابع للكلية أسبوعه الثقافي الافتراضي خلال الفترة ما بين 28 نوفمبر 2021 وحتى 2 ديسمبر 2021، ويتضمن ورش تدريبية متنوعة تهدف إلى تمكين طلاب وطالبات الكلية من مهارات المعلم الفعال.
حول هذا الموضوع ذكرت رئيس اللجنة العلمية والثقافية والمشرف والمنسق العام للأسبوع الثقافي د. بدور الصقعبي أن الأسبوع الثقافي يضم ورش تدريبية تتناول عدة مواضيع كإدارة الصف، وكيفية التعامل مع أنماط الطلاب المختلفة، وحقوق المعلم وواجباته، وغيرها من المواضيع الهامة لمعلمي المستقبل.
وأضافت د. الصقعبي بأن عملية التسجيل في الورش تمت بشكل مبرمج بالتعاون مع قسم التربية العملية بالكلية، وفقاً لاحتياجات الطلبة المسجلين في مقرر التربية العملية خلال الفصل الدراسي الحالي، مع الأخذ بعين الاعتبار آلية تدريبهم عن بعد تبعا للإجراءات الوقائية المصاحبة للظروف الصحية التي تمر بها البلاد.
وتقدمت د.الصقعبي بالشكر الجزيل إلى كافة أعضاء مشروع همّة التربوي، وإلى مجلس إدارة جمعية المعلمين الكويتية لتعاونهم وإسهامهم في الأسبوع من خلال مساهمتهم في تقديم ورشة من إعداد عضو مجلس إدارة الجمعية أ. غدير الناشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock