قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

«اتحاد أميركا»: رفع الحظر العددي عن جامعة «Temple»

أعلن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الاميركية، موافقة المكتب الثقافي الكويتي على طلب الاتحاد رفع الحظر العددي عن جامعة «Temple University» في تخصصي الهندسة المدنية والهندسة الكهربائية.
جاء ذلك خلال لقاء اعضاء الاتحاد برئيس المكتب الثقافي في واشنطن د.عادل مال الله والملحقة الثقافية د.نجلاء الفرج، لمناقشة خطة الوزارة لفصل خريف 2021 ما بين التعليم عن بعد «اونلاين» والحضور الشخصي للطلبة المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص على أن تعرض الخطة خلال الأيام القليلة.
واستعرض الاتحاد خطته للمكتب الثقافي بشأن تسهيل إجراءات تواصل المرشد الأكاديمي مع الطالب، ومناقشة إمكانية زيادة الزيارات الميدانية من المكتب الثقافي للجامعة، ومناقشة زيادة عدد مقاعد الطلبة في تخصصي الطب البشري والأسنان، وكذلك زيادة عدد جامعات الطب البشري وطب الاسنان.
من جهة أخرى، خاطب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الاميركية عبدالعزيز الكندري وزارة التعليم لصرف المستحقات الخاصة بالطلبة الكويتيين الدارسين هناك، والتي منها البدلات الخاصة للطلبة المستمرين المستوفين 12 وحدة بنجاح، وصرف البدلات الخاصة لطلبة الماجستير، وصرف البدلات الخاصة لطلبة اللغة.
وطالب الاتحاد بصرف البدلات الخاصة لجميع الطلبة في فصل الخريف بشهر أكتوبر، وكذلك صرف البدلات الخاصة لجميع الطلبة في فصل الربيع بشهر فبراير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock