أخبار منوعةقسم السلايدشو

فوز 3 كويتيات في مؤتمر «وينتريد» العالمي

رشحتهن مبرة السعد للمعرفة والبحث العلمي

فازت 3 مبادرات كويتيات، رشحتهن مبرة السعد للمعرفة والبحث العلمي برئاسة الشيخة فادية السعد الصباح، بجائزة مؤتمر «وينتريد» العالمي الافتراضي 2021 المختص بالنساء في مجال الأعمال، والذي أقيم يومي 14 و15 الجاري، وافتتحه وزير العمل بالمملكة المتحدة بول سكالي.
واختتم المؤتمر بحفل اختيار الفائزات من تخصصات متعددة، حيث حصدت المبادرات الكويتيات المراكز الأولى من بين المئات من المرشحات عالمياً.
وفازت رئيسة مبادرة ابتكار الشرق الأوسط ورئيسة مسابقة الشيخة فادية السعد العلمية، الشيخة نبيلة الصباح، بالمركز الأول في مجال المرأة.

وعبَّرت الصباح عن سعادتها، بأن تكون مشرفة على مسابقة علمية مليئة بالإبداع والتميز وسط مشاركات عديدة، مؤكدة حرصها على توصيل أفكارهن ومشاريعهن لأبعد مدى، مؤكدة أن تلك المسؤولية المجتمعية يجب أن يعيها ويعمل بها كل فرد في مجال وظيفته، ووسط عطائه المتجدد للمجتمع المدني، على أن يساهم ذلك في نشر التوعية بهذه القيم، ويسعى لرفع اسم الكويت في جميع المحافل الدولية، موجهة الشكر إلى فريق العمل على الجهود التي مكنتها من الفوز بجائزة WinTrade العالمية.
من جهتها، تقدمت الفائزة بالجائزة الأولى في مجال العلاقات العامة والتسويق مؤسس شركة كوما بالكويت، روان الكندري، بالشكر إلى فريق Comma وكل من شجعها على هذا الإنجاز، معبّرة عن امتنانها بالفوز بالجائزة، والفرصة التي عرفتها على مجموعة نساء مبدعات حول العالم من مجالات مختلفة في منصة مثل Wintrade.
بدورها، قالت الفائزة بجائزة النساء في مجال الإعلام رئيس تحرير «مجلة عود» الإلكترونية الواسعة الانتشار، زينب العبدالرزاق، إنه «لشرف كبير بالنسبة لي أن أحصل على هذه الجائزة من قبل wintrade Global»، مشيرة إلى أن الجائزة أداة تحفيزية للحلم الذي أصبح حقيقة، موجهة الشكر إلى الشيخة فادية سعد العبدالله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock