أخبار منوعةقسم السلايدشو

«جمعية الإداريين» هنّأت القيادة السياسية بعيد الأضحى

دعت وزير التعليم العالي إلى مقابلة الجمعية

الحضرم: الجمعية ستعرض على وكيل التربية عدداً من الملفات

أكاديميا| التربية – التعليم العالي

أعرب أمين سر الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية الأستاذ بدر الحضرم عن خالص تهانيه لحضرة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه- وإلى سمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه-، وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ولأعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية ومنتسبي المؤسسات التعليمية في وزاراتي التربية والتعليم العالي والشعب الكويتي بقرب حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
وقال الحضرم في تصريح بهذه المناسبة: إنّنا نعيش أجواء لها طبيعتها الإيمانية ولها جلالها وقدسيتها، لذلك فإنني أنتهز هذه المناسبة الجليلة لأتقدم من أبناء شعبنا الكويتي والمقيمين بأخلص التهاني والتبريكات، داعياً المولي عزَّ وجل أن يُعيد علينا تلك الأيام بالفرح والسرور.
وأضاف: إنَّ الجمعية بصدد مقابلة وكيل الوزارة د. علي اليعقوب بحسب وعده خلال الأيام المقبلة لعرض عدد من الملفات المهمة أبرزها إعلانات الشواغر في قطاعات التربية وخصوصاً في قطاع المنشآت التربوية والتخطيط واحالات التقاعد والترقيات.. وغيرها من الأمور التي تهم إداريي وزارة التربية، مضيفاً بأنَّ الجمعية تعمل بشكل دائم على متابعة الإداريين في المؤسسات التعليمية كافة لمعرفة مطالبهم والمشاكل التي يواجهونها للعمل على حلها بأسرع وقت ممكن، مطالباً جميع منتسبي وزارتي التربية والتعليم العالي إلى التواصل مع الجمعية.
ودعا الحضرم وزير التعليم العالي د. محمد الفارس إلى مقابلة الهيئة الإدارية للجمعية لعرض ملفات إداريي وزارة التعليم العالي وجامعة الكويت ومطالبهم، مشيراً إلى ضرورة الإسراع في تسكين الشواغر بالإدارات والأقسام في العديد من القطاعات بوزارة التعليم العالي وجامعة الكويت .
واختتم تصريحاته بالتضرع الى الله أن يحفظ للبلاد والدها وراعيها وحكيمها صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه- وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه- وأن يُعيد هذه الأيام على الشعب الكويتي كله وجميع المقيمين بالخير واليمن والبركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock