قسم السلايدشووزارة التربية

تربويون : تعاون كامل لضمان بيئة آمنة للاختبارات

أكد عدد من التربويين الحرص على التعاون بين جميع المنظومة التربوية في تأمين عملية الاختبارات وخروجها بشكل آمن يضمن الحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة في المقام الأول وفي الوقت ذاته ضمان التقييم السليم للطلبة والعملية التعليمية.

وقال مدير ثانوية الراعي النميري للبنين صلاح الصانع  ان عدد الطلبة الذين لهم الحق في دخول الاختبارات 179 طالباً منهم 96 طالباً من الدوام الصباحي و83 منازل، مشيرا الى انه بفضل من الله ثم الهيئة التعليمية والإدارية سارت الامور على ما يرام ووفقا للاشتراطات الصحية.

واضاف الصانع ان دخول الاختبار مشروط بإبراز البطاقة المدنية او ما يثبت تلقيه التطعيم او مسحة، لافتاً الى ان الجميع يتم فحصهم من خلال الجهاز الحراري ولله الحمد لم نواجه اي مشكلة او صعوبات تعيق العمل، معرباً في الوقت نفسه عن بالغ شكره وتقديره لمنطقة الفروانية التعليمية ووزارة التربية وجميع الجهات ذات الصلة على انجاح سير عملية الاختبارات.

من جهتها، أكدت مدير مدرسة صفية بنت عبدالمطلب ثانوية بنات والتابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية مرزوقة العنزي ان إدارة المدرسة لم تواجه أي صعوبات في اليوم الأول من اختبارات الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي حيث كان عدد الحضور كاملاً في المدرسة وسارت عملية الاختبار بكل هدوء وأريحية وسط بيئة سليمة.

وتابعت العنزي بأنه تمَّ إعداد لجان الاختبارات للصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي لأداء الاختبارات الورقية وفق ما أقرته وزارة التربية وبما يتفق مع الاشتراطات الصحية التي حددتها وزارة الصحة.

وأضافت العنزي أن المدرسة حرصت على توزيع العمل على فرق ولجان لمتابعة الاحترازات المناسبة لاستقبال الطلبة منذ وقت دخولهم المدرسة وحتى الانتهاء من الاختبار، كما تمَّ نشر الارشادات العامة على الطالبات وتحديد المسارات الارضية والتي تساهم في توضيح عملية سير ومواقع اللجان، مراعين مبدأ التباعد الاجتماعي حفاظاً على سلامة بناتنا الطالبات، متمنية للجميع التوفيق والنجاح في الاختبارات النهائية.

المصدر:
الأنباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock