قسم السلايدشووزارة التربية

الوزير المضف: الاختبارات الورقية للصف الـ12 بقسميه تسير بكل يسر وسلاسة

وأشاد بالجهود المبذولة والتعاون المجتمعي لعقد اختبارات ورقية

المدارس بذلت جهدا واضحا في تنظيم وتهيئة اللجان وتطبيق جميع الاشتراطات الصحية

محتوى الامتحانات جاء متوافقا مع المادة العلمية التي تلقاها الطلبة في التعليم عن بعد

أكاديميا| التربية – الاختبارات الورقية – متابعات

أكد وزير التربية الدكتور علي المضف أن الاختبارات الورقية للصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي تسير بكل يسر وسلاسة.
جاء ذلك في تصريح صحفي للوزير المضف خلال جولة تفقدية قام بها على عدد من اللجان المخصصة لامتحانات الفترة الدراسية الثانية للعام الدراسي 2020-2021 للصف الثاني عشر شملت ثلاث مدارس هي مدرسة «عيسى الهولي الثانوية بنين» بمنطقة الأحمدي التعليمية و«ثانوية العدان بنات» التابعة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية و«ثانوية العصماء بنت الحارث بنات» وتتبع منطقة العاصمة التعليمية.
وأوضح الوزير المضف أن المدارس بذلت جهداً واضحاً في تنظيم وتهيئة اللجان وتطبيق جميع الاشتراطات الصحية التي أوصت بها وزارة الصحة بحذافيرها من تباعد اجتماعي وتوفير المعقمات والكمامات على الطلبة والهيئتين التعليمية والإدارية.
وأشار إلى أن الطواقم التعليمية والإدارية في المناطق والمدارس قامت بعمل جبار وجهود كبيرة لتسهيل سير عملية الاختبارات في مختلف اللجان.
ولفت إلى أن محتوى الامتحانات جاء متوافقا مع المادة العلمية التي تلقاها الطلبة في التعليم عن بعد لافتا إلى أنه «وجدنا ارتياحاً من قبل الطلبة على أسئلة الاختبارات».
وأشاد بالجهود المبذولة والتعاون المجتمعي لعقد اختبارات ورقية في بيئة آمنة تهدف لحماية الأبناء الطلبة وعدم تعريضهم للخطر متمنيا لهم التفوق والنجاح فيما تبقى من اختبارات وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم العلمية والعملية.
كما قام وكيل وزارة التربية د. علي اليعقوب بزيارة تفقدية إلى عدد من مدارس منطقة الأحمدي التعليمية حيث زار «ثانوية عبدالله العباس» و«ثانوية أيوب الايوب» وثانوية «جمانة بنت الحسن» للاطمئنان على سير عملية الاختبارات فيها.
بدوره قام الوكيل المساعد للتعليم العام بالوزارة أسامة السلطان بزيارة إلى عدد من مدارس منطقة الجهراء التعليمية يرافقه مدير عام منطقة الجهراء التعليمية بالانابة حمد السعيد حيث زار ثانوية «آمنة بنت الأرقم» وثانوية «خالد بن سعيد» ومدرسة الجهراء المتوسطة للاطلاع على لجان الاختبارات والاطمئنان على إجراءات المدارس من الناحية الصحية والوقائية لاستقبال الطلبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock