التطبيقيقسم السلايدشو

م. أحمد الشمري يبارك حصول كلية التمريض على الاعتماد الاكاديمي لكافة برامجها

طالب بإقرار بدل عدوى لمدربي كلية ومعهد التمريض

توجه م. أحمد علوان الشمري أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب في الكليات التطبيقية بخالص التهاني والتبريكات لكلية التمريض بمناسبة حصولها على الاعتماد الأكاديمي لكافة برامجها من مؤسسة الاعتماد الاكاديمي لبرامج التعليم التمريضي الأمريكية ” ACEN” ، موضحا أن هذا الإنجاز يسجل للفريق الحالي لعمادة الكلية برئاسة عميد الكلية د. علي الحجرف الذي أخذ علي عاتقه تعزيز مكانة كلية التمريض وتصحيح مسارها وإبراز أهميتها وأهمية الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب من خلال الحصول على مراكز متقدمة في تصنيف المؤسسات الأكاديمية ورفع جودة التعليم فيها ورفع كفاءة خريجيها لتقديمهم لسوق العمل .

وقال الشمري أن الرابطة تتقدم بخالص تهانيها لإدارة الهيئة ممثلة في مديرها العام بالتكليف أ.د جاسم الأنصاري، وعميد الكلية د. علي الحجرف ومساعدي العميد وكل منتسبي الكلية، ومكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي بالهيئة برئاسة د. سعاد الشبو على ما بذلوه من جهد مشكور في سبيل تحقيق هذا الإنجاز المتميز لكلية التمريض.

وأضاف الشمري أن أزمة جائحة كورونا كشفت الدور المهم لملائكة الرحمة، كما أن ديوان الخدمة المدنية قد صنف هذه مهنة التمريض بالتخصص النادر، مطالبا كل مؤسسات الدولة بدعم جهود التطبيقي لتشجيع الطلبة بالالتحاق بكلية التمريض وتكويت هذه المهنة التي لا تتعدي نسبة الكويتيين فيها الـ 05 % فقط، كما دعا إدارة التطبيقي الي فتح المجال أمام اعضاء هيئة التدريب بالكلية للابتعاث للحصول علي الدكتوراه والانضمام إلى كادر أعضاء هيئة التدريس نظرا للحاجة الماسة لأعضاء هيئة التدريس ورفع الطاقة الاستيعابية للكلية لاستيعاب العدد الاكبر من الطلاب والطالبات لسد حاجة سوق العمل لهذا التخصص النادر.

كما طالب الشمري مجلس ادارة التطبيقي برئاسة معالي وزير التربية د. علي المضف بإقرار بدل العدوى لأعضاء هيئة التدريب العاملين بكل من كلية التمريض ومعهد التمريض، حيث سبق للرابطة أن طالبت بإقراره منذ ثلاث سنوات، موضحا أن تضحيات الممرضين خلال جائحة كورونا ووفاة الكثير منهم يجعلنا نهتم بهذا الجانب الذي يستحقونه، مؤكدا ان الرابطة ستواصل العمل الدؤوب لدعم جميع منتسبيها بكل الكليات والحفاظ علي حقوقهم ومكتسباتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock