أخبار منوعة

رابطة تدريس التطبيقي تبارك حصول سمو الأمير صباح الأحمد على وسام الاستحقاق الأمريكي

د. سعد بوسمري: نتمنى الشفاء العاجل لسمو الأمير

تقدم الناطق الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. سعد بوسمري المطيري بخالص التهاني والتبريكات لمقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة تتويج سموه بوسام الاستحقاق العسكري الأمريكي وهو أعلى وسام أمريكي برتبة قائد أعلى، وقد قام الرئيس الامريكي دونالد ترامب بتسليم الوسام لنجل الأمير الشيخ ناصر صباح الأحمد، وتم ذلك في مراسم أقیمت خصيصا بالمكتب البیضاوي في البیت الابیض أمس الجمعة الموافق 18 سبتمبر 2020.
وقال د. المطيري أن حصول سمو الأمير على هذا الوسام الرفيع محط فخر واعتزاز لكل كويتي، وقد ناله سمو الأمير حفظه الله تتويجا لجهوده الكبيرة في تعزيز الأمن والسلام وجهوده ودوره الكبير الذي يقوم به سمو الأمير حفظه الله ورعاه في المنطقة والعالم، لافتا إلى أن هذا الوسام يعد من ارفع الاوسمة العسكریة التي قلما یمنحھا رئیس أمریكي لقادة الدول الحلیفة خلال التاريخ الأمريكي، حيث تم منح اخر وسام في عام 1991.
وختم المطيري تصريحه بالتوجه إلى الله بالدعاء أن يتم شفاء سمو الأمير وأن يعود لوطنه وأبنائه سالما غانما لاستكمال مسيرة العطاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock