قسم السلايدشووزارة التربية

صادق: فريق TEN التطوعي قام بعدة أعمال تطوعية خلال أزمة كورونا

 

 

 

 

تزامناً مع بدء دوام المعلمين والمعلمات بمدارس وزارة التربية، قام فريق السلام للتعقيم والإسناد «التطوعي» بتعقيم عدد من مدارس الوزارة في جميع محافظات الكويت.

 

ولقد ذكر رئيس فريق السلام للتعقيم والإسناد «التطوعي» منصور الاذينة : ان الفريق بدأ منذ فترة بتعقيم مدارس وزارة التربية بمختلف محافظات الكويت، لافتاً الى أن تلك المبادرة قام بها الفريق بالتعاون مع وكيل وزارة التربية والمنسق العام لفريق الكشافة، مشيراً الى أن فريق الكشافة يشارك اليوم في تعقيم مدارس وزارة التربية بمحافظة العاصمة.

 

وأفاد الاذينة بأنهم يومياً يقومون بتعقيم 10 مدارس، لافتاً الى أن الفريق انتهى من تعقيم مدارس محافظة الجهراء ومحافظة الفروانية ومحافظة الأحمدي وحالياً جار العمل للانتهاء من مدارس محافظة العاصمة، مشيراً الى انه جار الانتهاء كذلك من تعقيم مدارس محافظتي حولي ومبارك الكبير.

 

وكشف أن الفريق يقوم بتعقيم عدة جهات في الدولة بمناطق عدة، موضحا ان العمل التطوعي عمل رائد وله لذة ومتعة خاصة، متابعاً: الفريق يضم شباب وشابات الكويت وهذا فخر لنا ان نقف مع الوطن في الأزمة التي يمر بها ونشعر بسعادة بالغة ونحن نقوم بتلك الاعمال التطوعية «الكويت تستاهل» ومهما قدمنا لها فلن نوفيها حقها.

 

من ناحيتها، ذكرت عضو فريق السلام للتعقيم والإسناد سعدية البلوشي ان الفريق قام بتعقيم عدد كبير من مدارس وزارة التربية بجميع محافظات الكويت وعمل الفريق مستمر لحين الانتهاء من جميع المدارس

 

ولفتت إلى أن المرأة الكويتية «أخت الرجال» وهي بنت الكويت ووقوفها مع الوطن في ازمته شيء ليس بغريب عليها فهي دائما متواجدة في كل الميادين والمجالات ومحبة لوطنها وتقدم روحها فداء له.

 

وأفادت البلوشي بأنه منذ بداية أزمة كورونا المستجد – كوفيد 19 شاركت في عدة فرق تطوعية، حيث قامت تلك الفرق بأعمال تطوعية عدة في خدمة المجتمع، مؤكدة انها مهما قدمت لديرتها الحبيبة الكويت فلن توفيها حقها.

 

من جهته، أوضح رئيس فريق TEN التطوعي مهدي صادق أن وجودهم في هذه الجولة بمنطقة النزهة جاء بالتعاون مع فريق السلام للتعقيم والإسناد لتعقيم عدد من مدارس وزارة التربية، لافتا الى ان العمل مستمر لحين الانتهاء من جميع المدارس.

 

وذكر ان الفريق منذ بداية الأزمة قام بعدة أعمال تطوعية ومنها توزيع الوجبات الغذائية على العمالة المتضررة والأسر المحتاجة وكذلك توزيع «عيادي العيد» لإدخال الفرحة والسعادة عليهم ورسم البسمة على وجوههم

 

وقال صادق: ان الفريق تشكل من قبل أزمة كورونا ومتخصص في العمل التطوعي بكل أشكاله، لافتاً الى أن عمل الفريق زاد خلال أزمة كورونا، داعيا الله عز وجل أن يرفع البلاء والوباء عن وطننا الحبيب الكويت وسائر بلاد العالم.

 

المدارس التي قام الفريق بتعقيمها بحضور «الأنباء»

 

1 – منطقة النزهة (مدرسة لطيفة البراك الابتدائية بنات ـ مدرسة عمير بن سعد).

 

2 – منطقة عبدالله السالم (مدرسة عبداللطيف الديين ـ مدرسة معن بن زائدة).

 

3 – منطقة كيفان (مدرسة المأمون الابتدائية بنين ـ مدرسة فهد العسكر بنين).

 

4 – منطقة الشامية (مدرسة حمود الشايع ـ ثانوية الجزائر)

 

المصدر:

الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock