قسم السلايدشوجامعة الكويت

قبول (20) طالبا وطالبة من الطلبة غير الكويتيين المتقدمين إلى جامعة الكويت للفصل الدراسي الثاني 2020/2019

أعلنت مدير إدارة القبول بعمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت هند محمد السالم بأنه قد تم قبول (20) طالبا وطالبة في كليات الجامعة من غير الكويتيين خريجي المرحلة الثانوية من مختلف الجنسيات والذين يسمح لهم بالالتحاق بالجامعة ضمن الفئات المحددة لهم.

ويشمل هذا العدد أبناء وأزواج كل من(الهيئة الأكاديمية المساندة، مدرسي اللغات، أبناء العاملين بالجامعة)، أبناء وأزواج الدبلوماسيين، الطلبة المقيمون بصورة غير قانونية وليسوا من أبناء الكويتيات، أزواج الكويتيين، مواطنو دول مجلس التعاون المقيمين بدولة الكويت.

كما أشارت هند السالم إلى أن قبول الطلبة غير الكويتيين قد تم وفقا لترتيب رغباتهم في ضوء الأعداد المحددة لهم في كل كلية وفقا لقرار مجلس الجامعة آخذا بعين الاعتبار الحدود الدنيا لقبول الطلبة الكويتيين في الكليات المختلفة، وسياسة القبول التي تنص على أنه يشترط لقبـول أي طالب غير كويتي في أي من تخصصات الجامعة ألا تقل نسبته في شهـادة الثانوية أو معدله المكافئ عن أدنى نسبة للطلبة الكويتيين المقبولين في نفس التخصص.

وأضافت بأنه سيتم إرسال رسائل قصيرة عبر الهواتف النقالة إلى جميع الطلبة المقبولين محددا فيها الكلية التي تم قبول الطالب فيها، وموعد تسجيله. وأنه على جميع الطلبة التوجه إلى عمادة القبول والتسجيل بالشويخ في المواعيد المحددة لهم مع ضرورة مراعاة الالتزام بالحضور شخصيا أو من يمثلهم في الموعد المحدد واصطحاب المستندات المطلوبة.

وختمت مدير إدارة القبول بعمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت هند محمد السالم تصريحها بتهنئة الطلبة المقبولين وذويهم على قبولهم في الجامعة وتمنياتها للطلبة بمسيرة دراسية موفقة، متقدمة بالشكر الجزيل لعميد القبول والتسجيل ومساعديه على دعمهم لإدارة القبول لإنجاز اعمالها على النحو المطلوب، كما تقدمت بالشكر لجميع موظفي إدارة القبول لتعاونهم وإنجازهم الأعمال الموكلة إليهم بالسرعة الممكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock