وزارة التربية

38 ألف طالب يدشنون اختبارات الثانوية العامة الأحد

بينما أنهى طلبة المرحلة المتوسطة اختبارات نهاية العام الدراسي 2018/2019 أمس، وينهي طلبة الصفين العاشر والحادي عشر الثانوي اختباراتهم اليوم، يدشن حوالي 38 ألف طالب وطالبة من القسمين العلمي والادبي والتعليم الديني اختبارات الثانوية العامة صباح الأحد.
وفي هذا السياق، ووفق الجدول المعتمد من وزارة التربية فإن طلبة القسم العلمي سيبدأون اختباراتهم الاحد 19 الجاري بمادة الرياضيات فيما سيختبر طلبة القسم الادبي بمادة اللغة الفرنسية، وسيحصل الطلبة على راحة الثلاثاء 21 الجاري، ويستكملون اختباراتهم حيث تنتهي اختبارات العلمي الاربعاء 29 الجاري بمادة الاحياء، فيما تنتهي اختبارات القسم الادبي بمادة الاحصاء يوم الخميس 30 الجاري.
إلى ذلك، وبحسب القرار رقم (1) من المقرر اعلان نتائج الثانوية العامة الاثنين 3 يونيو المقبل حيث تعمل الجهات المختصة في وزارة التربية على ترتيب حفل اعلان النتائج والتي سيعلنها وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي في مؤتمر صحافي ينقله تلفزيون الكويت الرسمي ويتم من خلالها اعلان الطلبة الحاصلين على المراكز المتقدمة في الثانوية العامة، فيما رجحت مصادر تربوية الانتهاء من عمليات التصحيح قبل هذا الموعد ومن الممكن أن تعلن قبلها بيوم أو يومين إما السبت أو الاحد بحسب سرعة انتهاء لجان التصحيح والمراجعات ورصد الدرجات من اداء اعمالهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock