أخبار منوعة

240 فائزاً بمسابقة التلاوة والترتيل الأولى

أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، المساعد لقطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية، د. فهد الجنفاوي، أسماء الفائزين والفائزات في مسابقة التلاوة والترتيل الأولى البالغ عددهم 240 فائزا وفائزة.
وقال الجنفاوي، في تصريح صحافي، إن اللجنة المنظمة، بالتنسيق مع لجان التحكيم، أجرت عملية الفرز لكل المقاطع المسجلة التي وصلت إليها من المتنافسين بشكل دقيق ومحكم، مكّن من اختيار الفائزين المستوفين للشروط المعلنة في التلاوة والترتيل من الفوز.

وأضاف أن اللجنة المنظمة ستقوم بتوزيع مبلغ 24 ألف دينار على 240 فائزاً وفائزة، بواقع 300 دينار للفائزين بالمركز الأول، و250 للفائزين بالمركز الثاني، و200 للفائزين بالمركز الثالث، و150 للفائزين بالمركز الرابع، و100 للفائزين بالمركز الخامس، و50 ديناراً للفائزين من المركز السادس إلى المركز الخامس عشر لكلا الجنسين، وفي كل فئات المسابقة، بدعم من الأمانة العامة للأوقاف.
وأوضح الجنفاوي أن مسابقة التلاوة والترتيل الأولى من نوعها في الكويت تحت شعار «املأ بيتك نوراً»، التي نظمها قطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الاسلامية بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، استقبلت نحو 4 آلاف متسابق، ففي فرع الرجال بلغ عدد المتسابقين 2102، بينما عدد المتسابقات في فرع النساء 1875.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock