الجامعات الخاصة

GUST تطلق نشرة البحوث “GRAIN”

99214959 أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) عن انطلاق العدد الأول من نشرة البحوث والابتكار الإخبارية (GRAIN) وفيها تقدم أخبار ونتائج البحوث والقصص الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات في GUST.

 

وأعرب البروفيسور دونالد بيتس، رئيس الجامعة  ” “GUST ، عن سعادته بإطلاق أول نشرة للبحث والابتكار” وقال “نحن سعداء لتسليط الضوء على البحوث والدراسات المشهود لها دوليا  وتعتبرمن الطراز العالمي  في جامعتنا GUST والتي نفخر باداء العاملين فيها على أعلى مستوى ونالت وضعها على مستوى العالم أكاديميا وبحثيا  ، وآمل من يتابعها أن يستمتعوا بقرائتها  وتصبح مرجع للباحثين في العالم لما تتميز به من قيمة بحثية تضاهي أرقي البحوث العالمية  “

 

وأكد نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية البروفيسور غسان عواد : “نحن ملتزمون أن نجعل جامعتنا في مصاف الجامعات العالمية ومصرون في نفس الوقت على التميز في البحوث في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ”  “GUST وسوف تساعدنا هذه النشرة في نشر أبحاثنا إلى المجتمع الأكبر خارج الجامعة على المستوي المحلي والأقليمي والعالمي والذي نحرص دائما على ان نكون شركاء في صنع التطور فيه عالميا .

وقدم د. غسان عواد الشكر الى الدكتور علي الكندري لقيادته لتلك الجهود التي اثمرت تلك النشرة العالمية ونشر الابحاث فيها  وخلق بيئة إيجابية في البحوث في الجامعة ونشد على يده لمواصلة الجهد حتى تصبح جامعتنا كما نخطط لها ونريد من جودة ما نقدمه ونعمل على أن تكون في مصاف الجامعات والهيئات الاكاديمية عالميا .

 

ومن جانبه شكر الدكتور علي الكندري مدير مكتب البحوث والتنمية بالجامعة شكر الدكتور غسان عواد  لقيادته هذا العمل الكبير كما شكرالزميلة  نور يعقوب لدورها التحريري لها ،والشكر لأحمد علي لإبداعه في الإخراج ، وقدم الشكر للدكتور ياسر عبد الرحيم لخبرته لاتمام العمل  والسيدة عائشة رودريغز والسيدة أماني جابر على مساعدتهم حتى يرى هذا الجهد النور. ووعد الدكتور الكندري ان فريق(GRAIN)  سيعمل بجد لانتاج نشرة أفضل في ديسمبر 2014 .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock