الجامعات الخاصة

أحمد البخيت: تستنكر القائمة المستقلة العراقيل والتأخير الذي يصيب الخريجين بعد إتمام إجراء تخرجهم


 

استنكر رئيس لجنة الشكاوى والمقترحات في القائمة المستقلة في الجامعة العربية المفتوحة أحمد عبدالله البخيت ، العراقيل والتأخير الذي يصيب الخريجين بعد إتمام إجراء تخرجهم، مشيراً إلى أن «تأخر الجامعة في تسليم شهادات التخرج لخريجي الفصل الدراسي الماضي حتى الآن جعل الكثير منهم يواجه مشاكل، خصوصا في الجهات الحكومية داخل الكويت وخارجها».
وأوضح البخيت أنه «من غير المعقول أن تتأخر الجامعة في إرسال بيانات الخريجين إلى التعليم العالي، مع العلم أن الخريجين قاموا بتسليم أوراقهم للجامعة بعد شهر رمضان المبارك، والجامعة لم ترسلها إلى التعليم العالي إلا في منتصف اغسطس تقريباً».
وأضاف ان «كل هذا التأخير جعل الطالب يدور في دوامة لا يعلم بدايتها من نهايتها، بدءاً من المماطلة من قبل الجامعة في تحديد موعد ثابت لتسليمهم شهاداتهم، ونهاية باكتفائهم بالقول إن التأخير صادر من قبل إدارة التعليم العالي وليس لنا شأن فيه».
وناشد البخيت كلا من إدارة الجامعة وإدارة التعليم العالي بإيجاد حل لهذه المشكلة، «لأن هذا التأخير غير مبرر ولا يصب في مصلحة وسمعة الجامعة العربية المفتوحة».
واكد البخيت ان يطالب ادارة المقر الرئيسي التحرك والتدخل بشان المشاكل بين الفرع والطلبة التي مضت سنين عديدة بهذه المشكلة وايجاد حل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock