غير مصنف

9 مكاتب ثقافية شاغرة.. و5 مارس المقبل آخر يوم للتقديم

‏الإسكندرية ودبي واشنطن ولوس انجلس ودبلن وكانبرا والأردن والبحرين

أكاديميا/ التعليم العالي – خاص

أعلنت وزارة التعليم العالي عن الوظائف الشاغرة للعمل في المكاتب الثقافية الخارجية لموظفي وزارة التعليم العالي «ديوان الوزارة ـ الكادر العام» وهي لـ 9 مكاتب ثقافية (كانبرا والإسكندرية ودبي واشنطن ولوس انجلس ودبلن وكانبرا والأردن والبحرين)، على ان يكون آخر يوم للتقديم نهاية يوم الخميس 5 مارس المقبل في مبنى وزارة التعليم العالي الدور الـ (15).
وأشار الإعلان إلى الشروط الواجب توافرها في المتقدم فيمن يرغب في شغل وظيفة الملحق الثقافي وهي ان يكون كويتيا وان تنطبق عليه شروط المؤهل العلمي وان يكون حاصلا على الدكتوراه في التخصص مع 6 سنوات خبرة يوم شغل الوظيفة، وإلا يكون سبق له التمثيل الثقافيو وان يجتاز المقابلة الشخصية بنجاح. وأن يجيد لغة البلد الموفد إليه.
ان يقدم المرشح رؤية وتصور حول الدور الأكاديمي والثقافي والمالي والإداري الخاص بالوظيفية المراد شغلها، بالإضافة إلى ان يحدد المكتب الثقافي الذي يرغب في العمل به على ان يكون التقدم لمكتب ثقافي واحد فقط، ويعتبر الطلب لاغيا ولن يتم النظر فيه اذا لم يتم تحديد المكتب الثقافي أو تم تحديد اكثر من مكتب ثقافي واحد. ويجوز للجنة اختيار الملاحق الثقافية تحديد مكتب ثقافي اخر بخلاف المكتب الذي يرغب المتقدم بالعمل به.
كما شدد الإعلان ضرورة حصول لجنة اختيار الملاحق الثقافية على موافقة وزارة الخارجية وديوان الخدمة المدنية وجهة عمل المتقدم.
وان يكون شاغلا لوظيفة مدير ادارة او مراقب بالتعيين والا يكون قد تمت ادانته في جريمة مخلة بالشرف او الأمانة ما لم يرد اليه اعتباره.

والنسبة المستندات المطلوبة للتقديم ضرورة احضار كل من صور المؤهلات العلمية وصورة البطاقة المدنية وصورة شخصية، بالاضافة الى السيرة الذاتية وكذلك بيان بالحالة الوظيفية والاجتماعية يتم استخراجها من ادارة الشؤون الادارية وكذلك شهادة تدرج وظيفي تستخرج من ادارة الشؤون الادارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock