قسم السلايدشووزارة التربية

‫«الخدمة المدنية» اعتمد ترقية مديري «التعليمية»‬

اعتمد ديوان الخدمة المدنية الموافقة على ترقية مديري الشؤون التعليمية في وزارة التربية.

وافق ديوان الخدمة المدنية على قرارات ترقية 6 مديرين بالشؤون التعليمية في وزارة التربية، على أن تعمل الوزارة على إصدار قرارات ندبهم للوظائف التي تمت ترقيتهم إليها مدة عام، ومن ثم ينظر في مسألة تثبيتهم في حال اجتيازهم للشروط اللازمة.

وفي هذا السياق ابلغت مصادر تربوية أن الديوان أرسل مخاطبات إلى «التربية» بشأن موافقته على قرارات ترقية 6 تربويين إلى وظيفة مدير شؤون تعليمية بعد استيفائهم الشروط والضوابط المطلوبة، موضحة أن موافقة الديوان وصلت إلى الوزارة أمس.

وأشارت المصادر إلى أن قطاع الشؤون الإدارية، بعد أن تسلم رسمياً مخاطبات الديوان بشأن الموافقة على ترقية المذكورين إلى وظيفة مدير شؤون تعليمية بصفة الندب مدة عام، سيعمد إلى تجهيز قرارات الترقية وإرسالها إلى وكيل الوزارة د. هيثم الأثري لاعتمدها ورفعها إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي لاعتماد ترقية المذكورين، موضحة أن التربويين الذين تمت ترقيتهم هم: شكرية السعيدي، ودلال الناهض، وحمد السعيد، وندى المطيري، وفهد العجمي، وحمود العنزي، منوهة إلى أن توزيع مديري الشؤون التعليمية على المناطق الشاغرة سيتم بحسب مصلحة العمل ورؤية وكيل الوزارة.

وفي سياق متصل، لم يحسم الديون الأمر بالنسبة لمنصب مدير إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام، حيث كانت الوزارة خاطبته بشأن ترقية المراقب أسامة السلطان الذي اجتاز المقابلات لمنصب مدير الإدارة المذكورة، منوهة إلى أن كتب المخاطبات التي وصلت إلى الوزارة لم تتضمن الإشارة إلى المذكور، ولا إلى تسكين منصب مدير إدارة التنسيق، متوقعة أن تصدر الموافقة خلال الأسابيع المقبلة.

الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock