التطبيقي

‎مدربو الكليات: تفعيل المادة (88) من لائحة التوظيف بشأن الشكاوى التي يقدمها المدربين

  • بعد تفاعل معالي وزير التربية مع مطلب الرابطة

تقدم نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. راشد الهيم بشكره وتقديره لمعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي، وكذلك مدير عام الهيئة د. علي المضف لتفاعلهم مع مطالب الرابطة وحرصهم على تذليل الصعوبات التي تواجه أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية.

وقال الهيم أن معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي استجاب لمطلب الرابطة ورد بكتاب رسمي على الرابطة لإنصاف المدربين بشأن الشكاوى التي يتم تقديمها من أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية وأنه يتعين أن يتم بشأنها تشكيل لجنة تحقيق للنظر فيها إعمالا لنص المادة (88) من فصل التأديب من لائحة توظيف أعضاء هيئة التدريس والتدريب رقم (537/1987).

وثمن الهيم لمعالي وزير التربية ولمدير عام الهيئة هذا التفاعل السريع، مشيرا إلى أن الرابطة ومنذ العام 2013 وهي تطالب بالتعامل مع شكاوي أعضاء هيئة التدريب بالشكل المطلوب وبما يحقق الحفاظ على مصالحهم حسبما نصت المادة (88) من فصل التأديب من لائحة توظيف أعضاء هيئة التدريس والتدريب رقم (537/1987)، لافتا إلى أن شكاوى المدربين في الثلاث سنوات الماضية كان مصير معظمها الإهمال في الادراج ولا يلتفت إليها ، ولكن الرابطة ومع العهد الجديد سواء بوزارة التربية أو بإدارة الهيئة لديها ثقة بمعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي، وفي الإدارة الجديدة للهيئة ممثلة بمديرها العام د. علي فهد المضف لحل جميع القضايا العالقة وتحقيق العدل والإنصاف بين كافة منتسبي الهيئة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock