أخبار منوعة

‎كشف اللثام عن تلفزيون سكاي وورث في مؤتمر غوغل آي/أو 2018

سان هوزيه، كاليفورنيا، 17 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — تم عقد مؤتمر غوغل آي/أو 2018 في الفترة بين 8 – 10 أيار/مايو في مسرح شورلاين في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا. وتضمن المؤتمر إعلانات غوغل الرئيسية عن بيئة الشركة المطورة، وحضره 7,000 مطور برمجي من جميع أنحاء العالم. وعرضت سكاي وورث في المؤتمر مئة جهاز تلفزيون أندرويد تم نشرها في سائر أنحاء مؤتمر ومعرض غوغل آي/أو، لعرض العديد من العروض بجودة صورة عالية جدا.

وعرضت سكاي وورث تلفزيونها الأندرويد 100 بوصة، 4 كي، خلال معرض المنتجات الاستهلاكية الإلكترونية 2018، كما عرضت منتجات تلفزيونها الأندرويد 4 كي.

واليوم، تتوفر أجهزة تلفزيون أندرويد من سكاي وورث للمستهلكين في حوالي 100 بلد. في وقت سابق من هذا العام، أطلقت سكاي وورث تلفزيونها الأندرويد على مواقع walmart.com و eBay في الولايات المتحدة. ومع تزويد تلفزيوناتها ببرمجتي أندرويد أوريو وغوغل أسيستانت، فإن تلفزيونات أندرويد من سكاي وورث لا توفر تجربة تلفزيون ذكية فحسب، ولكنها تمكن المستخدمين أيضا من التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية بأصواتهم. نعتقد أن سكاي وورث تلعب جزءًا مهمًا في عصر المنزل الذكي بمنتجاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock