أخبار منوعة

‎ستريم تي في وبو أو إي تتحالفان لإدخال تلفزيون عالي الوضوح ثلاثي الأبعاد من دون نظارات إلى السوق العالمي

فيلادلفيا، 11 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة ستريم تي في نتووركس إنك ومجموعة بي أو إي تكنولوجي الإعلان عن تعاونهما معا للجمع بين لوحات الوضوح العالي الخاصة بـ بي أو إي وتقنية ستريم تي في الحائزة على الجوائز المتمثلة في التقنية الثلاثية الأبعاد من دون الحاجة إلى النظارات الخاصة @UltraD3. وبأحجام لوحات تتراوح بين شاشات الموبايل وشاشات أجهزة الكمبيوتر وصولا إلى الشاشات العملاقة، سيتمكن هذا المشروع من تطوير أجهزة تتمتع بهذه الخاصية عبر صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية كلها.

وقال ماثو راجان، الرئيس التنفيذي لشركة ستريم تي في: “أجهزة تلفزيون 4 كي وشاشات أجهزة الكمبيوتر الشخصية عفا عليها الزمن الآن بعد أن وصلت لوحات 8 كي. ويسمح لنا العمل بالاستعانة بلوحات عالية الدقة من شريك مثل بي أو إي لنا باحصول على قوة كبيرة في السوق العالمية”. #8K #8KTV

وإذ يعتبر على نطاق واسع باعتبارها التقنية ثلاثية الأبعاد الأفضل من دون النظارات الخاصة، يستعمل حل ستريم تي في ألترا دي بصريات متقدمة ولوغاريتمات تحويل قوية لإحداث زاوية عرض 140 درجة توفر للجميع في الغرفة تجربة مشاهدة ثلاثية الأبعاد واضحة، ونابضة بالحياة، وقابلة للتعديل دون الحاجة إلى نظارات أو نظارات واقية.

وأضاف راجان: “لا يمكن للعين البشرية أن تفرق بين لوحات 4 كي و8 كي على الشاشات الثنائية الأبعاد المسطحة. ودون استخدام اللوحة الثالثة، كانت الصناعة تلقي جانبا بكل تلك البكسلات. نحن نستخدم تلك البكسلات الاضافية لإبراز الصورة وعمقها لخلق تجربة غامرة ينبغي أن توفر القيمة الحقيقية لمصنعي الأجهزة وعملائها.”

وكانت أول نتيجة للتعاون بين ستريم تي في وبو أو إي هي شاشات العرض 8 كي الفائقة الوضوح الثلاثية الأبعاد من دون نظارات التي ستكون متاحة عن طريق أخذ المواعيد فقط لعروض خاصة في كشك ستريم تي في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (@CES #CES2018)، مركز مؤتمرات لاس فيغاس، القاعة الرئيسية #10939 يرجى الاتصال على [email protected] للحصول على التفاصيل.

حول ستريم تي في نتووركس

ستريم تي في هي شركة تكنولوجيا مقرها فيلادلفيا. تقنيتها الاختراقية الثلاثية الأبعاد الفائقة الوضوح هي الحل الوحيد الذي لا يتطلب النظارات الخاصة الذي يوفر لك عرضا مرئيا مذهلا بالإضافة إلى تحويل المحتوى من أي مصدر ثنائي الأبعاد أو ثلاثي الأبعاد. www.Ultra-D.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock