التطبيقي

‎تدريس التطبيقي: مستحقات الاضافي للفصل الدراسي الأول 2017/2018 بحسابات الاساتذة

باركت لجنة متابعة المستحقات المالية التابعة لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية برئاسة أمين السر د. فارس المطيري، وعضوية كل من نائب رئيس الرابطة م. فواز الرشيدي، ورئيس اللجنة الفنية م. رعد الصالح، باركت لزملائها أعضاء هيئة التدريس صرف مستحقات الاضافي عن الفصل الدراسي الأول 2107/2018.

وثمن د. فارس المطيري جهود إدارة الهيئة متمثلة في مديرها العام د. علي فهد المضف، ونائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف لتعاونهم مع الرابطة وتعليماتهم التي ساهمت في الاسراع بعملية الصرف، والشكر موصول لكل من مدير الشئون المالية أ. سعاد غانم، ورئيس قسم الرواتب أ. فوزية الكندري، وجميع محاسبي الكليات والمكاتب الفنية لجهودهم المبذولة في عملية مراجعة المزاولات والصرف.

من جهته أفاد رئيس اللجنة الفنية بالرابطة وعضو لجنة متابعة مستحقات الاستذة م. رعد الصالح أن كافة مستحقات الاساتذة عن الفصل الدراسي الاول 2017/2018 تم احالتها للبنوك لايداعها في حسابات الهيئة التدريسية عدا كلية العلوم الصحية فسوف يتم الانتهاء منها خلال أيام بعد اعتماد كشوف المزاولات، وأن الرابطة سوف تتابع مع إدارة الهيئة لحين الانتهاء من عملية الصرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock