التطبيقي

‎تدريس التطبيقي: تعزيز ميزانية الفصل الصيفي بـ 700 ألف دينار لفتح مزيد من المقررات

  • بعد لقائها مدير عام الهيئة د. علي المضف

قال أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فارس المطيري أن وفدا من الهيئة الإدارية للرابطة التقى مدير عام الهيئة د. علي فهد المضف، وبحضور كل من نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث بالتكليف د. عدنان العلي، ونائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف، ومساعده د. حجاج العجمي، ومدير الإدارة القانونية د. فهد جمعة، ونائب مدير الإدارة المالية أ. أمل المنصوري، وترأس وفد الرابطة د. سليمان السويط، وضم كل نائب الرئيس المهندس فواز الرشيدي و أمين الصندوق د. يوسف العنزي، والناطق الرسمي للرابطة د. أحمد الهيفي، د. فارس الحيان، ورئيس اللجنة الفنية م. رعد الصالح.

وأوضح د. المطيري أن وفد الرابطة ناقش مع الإدارة العليا للهيئة عدة قضايا كان أبرزها تعزيز ميزانية الفصل الصيفي بمبلغ سبعمائة ألف دينار وجاء نصيب الكليات من هذا المبلغ نصف مليون دينار للمساهمة في طرح مزيد من الشعب الدراسية، كما تمت الموافقة على تعديل التقويم الدراسي ليبدأ العام الجديد بتاريخ 16/9/2018 بدلا من 9 سبتمبر، إضافة لعدة قضايا أخرى تم طرحها على السيد مدير عام الهيئة والذي وعد بدراستها وعرضها على مجلس إدارة الهيئة.

وختم د. المطيري تصريحه مؤكدا أن اللقاء كان بناءا ومثمرا ولمست الرابطة حرصا من إدارة الهيئة للتعاون مع الرابطة في تحقيق تطلعات وطموحات أعضاء هيئة التدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock