جامعة الكويت

‎تجديد الاعتماد الأكاديمي الدولي لكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت

إنجاز يتجدد

من قبل الجمعية الدولية  AACSB يؤكد استمرارية الكلية في المحافظة على تحقيق أعلى المعايير العالمية في مجال التعليم في العلوم الإدارية

تقدم عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. مشاري الهاجري بخالص التهنئة للطلبة المستجدين بمناسبة قبولهم في تخصصات كلية العلوم الإدارية للعام الجامعي 2018/2019 ، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق، داعياً إياهم لبذل المزيد من الجد والالتزام خلال فترة دراستهم الجامعية لتحقيق أعلى مستويات النجاح للوصول إلى طموحاتهم المستقبلية وغاياتهم المنشودة.

كما تقدم د. مشاري الهاجري بالشكر لجميع أفراد أسرة الكلية على ما قدموه من مجهودات مخلصة طوال العام الدراسي 2017/2018 وانتهز هذه الفرصة لتهنئتهم على حصول الكلية على تجديد الاعتماد الأكاديمي الدولي خلال العام الدراسي لبرامجها على مستوى البكالوريوس والماجستير، والذي يعتبر تأكيداً للمحافظة على مكانة الكلية المرموقة على المستوى الدولي ويعكس الجهود القيمة التي بذلتها أسرة الكلية من خلال لجان وفرق الاعتماد الاكاديمي الدولي واللجان العلمية لدعم جودة التعليم والانتاجية البحثية، واستيفاء كافة متطلبات تجديد الاعتماد، وتتويجاً لتضافر جهود أعضاء هيئة التدريس والهيئة، مؤكدا على أن هذا الانجاز يظهر دور الكلية الحيوي في المساهمة الفاعلة للارتقاء بسمعة جامعة الكويت ورفعة وطننا الغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock