أخبار منوعةقسم السلايدشو

“ورتل” أنهت أنشطتها الصيفية بنجاح في مجال تحفيظ القرآن الكريم

  • بمشاركة 989 طالب عبر 16 مركزا

 

 صرح الشيخ وليد الكندري مدير ادارة ورتل لخدمة القرآن الكريم بجمعية النجاة الخيرية بأن اللجنة أنهت الانشطة الصيفية الموسمية لمراكز تحفيظ القرآن بنجاح مميز، مؤكداً على أن ” ورتل ” وضعت نصب عينها التميز في مجال تحفيظ القرآن الكريم .

وأوضح الكندري أن ادارة ورتل اختتمت هذه السنة بمشاركة (989  مشارك ) موزعين على 16 مركزا ، حيث تضم هذه المراكز عدد (142 حلقة ) منتشرة في جميع مناطق الكويت .

  • وبين الكندري أن النجاة الخيرية تسعى دائماً للتواصل مع جميع أطياف المجتمع في دولة الكويت وتفتح الأبواب لكافة الشرائح من كافة الاعمار للمشاركة، كما توجه الكندري بالشكر الجزيل لجميع العاملين في المراكز القرآنية بالنجاة ولجانها، وهم ما بين معلم و معلمة ، و محفظين ومحفظات ، ومشرف تربوي وفني لما قاموا به من جهود جبارة نابعة من حبهم لخدمة كتاب الله الكريم و سعيهم الدؤوب للمساهمة بإنشاء جيل من الشباب متحليا بالوسطية و الاخلاق القرآنية .

ولم يغفل مدير ادارة ” ورتل ” شكر أهل الخير من المتبرعين الذين دعموا هذه المراكز بالدعم المادي والمعنوي ، مطمئناً إياهم أن الادارة حرصت كل الحرص على تحقيق الأهداف التي طمح لها أهل الخير داعياً لهم بالبركة في المال و الولد ، متمنياً أن لا تنقطع أيادي الخير في بلدنا الحبيب الكويت عن المساهمة في خدمة كتاب الله الكريم الذي هو نبراسنا ومصدر تعبدنا الأول و منهاج أخلاقنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock