التطبيقيحصري أكاديميا

موظفو كلية التمريض لـ وزير التربية: ما ذكره احد النواب عنا .. غير صحيح ونطالب برد اعتبارنا

  • بعثوا بمذكرة إلى الوزير التربية وزير التعليم العالي طالبوا فيها برد اعتبارهم
  • أكدوا ان ما ذكره عضو مجلس الأمة تسبب في أَضرار نفسية ومعنوية بالغة لهم ولأسرتهم

أكاديميا | خاص – متابعات

أرسل عدد من موظفي كلية التمريض في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مذكرة استنكار إلى وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي رفضوا ما قام به احد اعضاء مجلس الأمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الموظفون في كتابهم إلى وزير التربية – والذي حصلت أكاديميا على نسخة منه-: نحيط معاليكم علما باننا موظفات في كلية التمريض بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وقد تم ذكر اسماؤنا ومسمياتنا الوظيفية دون علمنا.

وأضافوا حيث ذكر عضو مجلس الأمة في مؤتمر صحافي عقده دون علمنا، كما ذكر النائب انه اجتمع معنا وقابلنا معه وزير التربية السابق الدكتور محمد الفارس وهذا غير صحيح بتاتا.

ونوه الموظفين إلى ان الأمر المثير للاستغراب هو ان المذكرة التي تحدث عنها النائب تتحدث عن مشاكل أكاديمية وقام بإعدادها أحد أعضاء التدريس في الكلية الا ان النائب لم يذكر اسمه اطلاقا وركز على ذكر أسمائنا كإداريين ونحن لا علاقة لنا بالأمور الأكاديمية التي تخص أعضاء هيئة التدريس والتدريب، وهذا الأمر سبب لنا ولأسرنا أضرارا معنوية ونفسية بالغة.

واختتم الموظفين مذكرتهم بالتأكيد على رفضهم القاطع لهذا الأسلوب في خلط الأوراق، متمنين من الوزير الوقوف معهم بما يكفل لهم رد الاعتبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock