التطبيقي

“مكتب ضبط الجودة بالتطبيقي” أحتفى بالحاصلين على شهادة الاعتماد الأكاديمي

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف نظمت إدارة الجودة و الإعتماد الأكاديمي حفل تكريم عدد من الإدارات والكليات و المعاهد الحاصلة على شاهدة الجودة العالمية والإعتماد الأكاديمي في الهيئة، وذلك بحضور نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث أ.د. جاسم الانصاري، ونائب المدير العام للتخطيط والتنمية أ.د. فاطمة الكندري ، ونائب المدير العام للشؤون التدريب م. طارق العميري ، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الاستاد وعدد من قياديي الهيئة ومنتسبيها.

وبهذه المناسبة تقدم د. علي المضف بالشكر الجزيل لكل الادارات والكليات والمعاهد التي عملت واجتهدت للحصول على الاعتماد الاكاديمي، معربا عن سعادته بهذا الانجاز الذي يساهم في تحسين مستوى المخرجات التعليمية في الهيئة، مثمنا عمل مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي الذين كان لهم دور كبير في هذا الانجاز.

من جانبه تقدم مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي م. محمد الحمدان بالشكر الجزيل لمدير عام الهيئة د. المضف على دعمه ومشاركته في تكريم الحاصلين على الاعتماد الاكاديمي، مؤكدا ان جهود جميع العاملين في الهيئة هي التي أدت الى الحصول على الاعتمادات الاكاديمية، مؤكداً التطلع الدائم الى تحسين مستوى المخرجات واعتماد كل البرامج والتخصصات من اكبر الجهات العالمية.

وفي ختام الخفل قام مدير عام الهيئة د. علي المضف بتكريم الادارات والكليات والمعاهد الحاصلة على الاعتماد الاكاديمي.

شرح الصور:
1- د. علي المضف في صورة جماعية مع المحتفى بهم.
2- د. علي المضف يكرم مكتب العلاقات العامة والاعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock