جامعة الكويت

مكتب العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية الهندسة والبترول بالتعاون نظم مع مكتب الإنماء الاجتماعي ندوة “القيادة والإبداع”

تحت رعاية عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت أ.د. عبداللطيف الخليفي، أقام مكتب العميد المساعد للشؤون الطلابية بالتعاون مع مكتب الإنماء الإجتماعي ندوةالقيادة والإبداعوالتي حاضر فيها أ. محمد الخواجة.

تطرق الخواجة لمفهوم القيادة وإستعراض أمثلة لشخصيات قيادية وكيف ممكن أن تكون القيادة سلبية،وأوضح سمات القائد الإيجابي كما قام بشرح مفهوم الإبداع وكيف لكل طالب مواهب إبداعية يجب أن يكشفها بنفسه ويصقلها.

وتحدث الخواجة عن الضغوطات التي ممكن أن يواجهها الطالب في كلية الهندسة والبترول وكيف يمكن أن يتعامل معها بشكل إيجابي وأن يستفيد الإستفادة القصوى من المرحلة الجامعية التي يعيشها حاليا بإكتشافه وصقله للجوانب الإبداعية في شخصيته وأن يكون قائدا لنفسه أولا، كما أشاد المحاضر بالجهود المبذولة لعمل مثل هذه الندوات التي من شأنها أن توطد العلاقة بين جامعة الكويت ومركز الإنماء الإجتماعي بما يحقق مصلحة الطلبة.

ومن جهته أشار العميد المساعد للشؤون الطلابية بكلية الهندسة والبترول أ.د. خالد الهزاع أن الكلية حريصة على تشجيع الطلبة نحو الإبداع لمواصلة التفوق والنجاح وتحفيز الآخرين ليقتدو بهم ويحذو حذوهم وأن هذه الندوة لها أثر كبير للوصول إلى أعلى مراتب التفوق والنجاح حتى يلاقوا ثمرتها في حياتهم المستقبيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock