التطبيقي

«مستقلة التطبيقي»: ترشيح الجويسري لرئاسة اتحاد الطلبة المقبل

الطيار : ضرورة السماح للمستجدين بتغيير رغباتهم

زكت القائمة المستقلة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الطالب مبارك الجويسري للترشح لرئاسة الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة للسنة النقابية المقبلة 2018-2019.

وقال المنسق العام للقائمة أحمد العتيبي، في تصريح أمس، إن هذا الاختيار جاء لما يتمتع به العازمي من حس نقابي يؤهله لقيادة الهيئة الإدارية المقبلة للاتحاد، وتحقيق طموحات الطلبة، متمنيا له السداد والتوفيق.

وذكر الجويسري أن هذا الاختيار وسام شرف يعتز به، وتكليف قبل أن يكون تشريفا، متقدما بجزيل الشكر إلى مكتب تنسيق القائمة، وكل زملائه أعضاء القائمة المستقلة لثقتهم الغالية، متمنيا من الله أن يعينه ويوفقه في تحمل تلك المسؤولية والأمانة وأدائها على أكمل وجه.

وأكد عزمه وجميع زملائه أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة، في حال وفقهم الله في الوصول إلى مقاعد الاتحاد، العمل بكل طاقته ليكون عند حسن ظن زملائه به، ومواصلة مسيرة الانجازات التي تميزت بها.

من جانبه، استغرب أمين سر القائمة بندر الطيار قبول أعداد كبيرة من الطلبة في تخصصات لا يرغبون في الدراسة بها، لافتا إلى أن الكثير من الطلبة المستجدين تواصلوا مع القائمة، ويريدون تغيير رغباتهم التي قبلوا بها.

القبول الفوري

وبين أن تطبيق آلية القبول الفوري في مختلف التخصصات الدراسية بـ»التطبيقي»، وزيادة الميزانية المالية المخصصة لقبول المستجدين، وزيادة كادر أعضاء الهيئة التدريسي، يقابله فتح المجاميع الدراسية التي تناسب أعداد الطلبة، مبينا ان توسعة قاعدة القبول في التخصصات التي يرغب فيها الطلبة هي الحل الأمثل للخروج من المشكلة التي تتكرر في كل فصل دراسي.

وأضاف: «نتوجه بالمباركة إلى الطلبة المستجدين بالقبول، والقائمة مستعدة لمساعدتهم خلال الفترة المقبلة»، مشددا على الطلبة المستجدين الالتزام بكل اللوائح والإرشادات الدراسية، والابتعاد عن الأمور التي تعكر صفو الحياة الدراسية، متمنيا لهم التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية.

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock