التطبيقي

مدير عام «التطبيقي» استقبل محافظ الجهراء

استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د ..علي المضف في مكتبه محافظ الجهراءناصر الحجرف، وذلك في زيارة ودية للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب إيمانا منه بأهمية التعليم التطبيقي والتدريب كرافد أساسي في خطة التنمية.
واستعرض د ..المضف خلال اللقاء أهم المشاريع الإنشائية لهيئة التطبيقي في جميع مناطق الكويت وعلى الأخص محافظة الجهراء، مشيدا باهتمام مجلس الوزراء بهذه المشاريع ومتابعة تنفيذها، كما تم إلقاء الضوء على أهم التخصصات التي تطرحها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لتلبية احتياجات سوق العمل المحلي من العمالة الوطنية المدربة.
من جانبه، أثنى الحجرف على الجهود الحثيثة التي تقوم بها الهيئة لاستقطاب الأعداد الكبيرة من الطلبة والطالبات الدارسين في مختلف كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وفي ختام اللقاء، وجه محافظ الجهراء الدعوة للمدير العام د.المضف لزيارة محافظة الجهراء، وبدوره تقدم د.المضف بالشكر الجزيل للمحافظ على دعوته وزيارته للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
حضر اللقاء من جانب الهيئة نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية م.حجرف الحجرف ومدير مكتب العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي باسم الهيئة فاطمة العازمي، من جانب محافظة الجهراء مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المواطن أحمد اللافي ومدير إدارة مكتب المحافظ فهد الحسيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock