التطبيقي

مدربين الكليات تنظم مخيما ربيعيا لمنتسبيها بالتزامن مع الأعياد الوطنية

 

 

 

أعلن رئيس اللجنة الاجتماعية لرابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. حسين القلاف أن الرابطة بصدد تنظيم مخيما ربيعيا لمنتسبيها بالتزامن مع الأعياد الوطني. المجيدة لدولة الكويت، داعيا الله تعالى أن يديم على الكويت حكومة وشعبا نعمة الأمن والاستقرار تحت ظل وقيادة قائد الانسانية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وأن يحفظ الله الكويت من كل مكروه.
وأوضح القلاف أن المخيم يقام برعاية وحضور الرئيس الفخري للرابطة السيد فهد عبدالرحمن المعجل، وذلك يوم الجمعة الموافق 16/2/2018 وتبدأ فعاليات المخيم بعد صلاة الجمعة مباشرة ويتخللها برامج ومسابقات ثقافية وترفيهية ومنها مسابقات خاصة بالأطفال لإضفاء البسمة والفرحة على وجوههم.
وأكد القلاف على أن الرابطة تولي الجانب الاجتماعي اهتماما كبيرا منذ نشأتها، وأن اللجنة الاجتماعية ترحب بانضمام الزملاء المدربين وتتبنى اقتراحاتهم، موضحا بأن هذه اللقاءات خارج أوقات العمل الرسمي من شانها توطيد العلاقة بين منتسبي الرابطة.
ودعا القلاف جميع زملائه وزميلاته أعضاء هيئة التدريب وكافة منتسبي الهيئة وأسرهم الكريمة لحضور المخيم والاستمتاع بالأجواء الربيعية والاحتفال بالأعياد الوطنية لدولتنا الحبيبة الكويت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock