التطبيقي

مدربو الكليات تبارك اختيار الانصاري والاستاد نوابا للمدير لمدير عام الهيئة

أعلن نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب في الكليات التطبيقية أ. راشد الهيم العازمي أن الرابطة تبارك اختيار كل من د. جاسم الانصاري، د. جاسم الاستاد نوابا لمدير عام الهيئة متمنيا لهما السداد والتوفيق في أداء مهام مناصبهما.

وقال العازمي أن عدم وجود نائب بالأصالة لمدة طويلة جدا تسبب في تعطيل الكثير من القضايا وعدم وضوح الرؤية وغياب الاستراتيجية الواضحة التي بيسير عليها القطاع.

واضاف العازمي بأن د. الانصاري رجل فاضل عرف عنه احترام الجميع وسعيه للارتقاء بالتعليم ووقوفه على مسافة واحدة من الجميع وهو الامر الذي سيساهم بشكل فعال في نجاحه بمهام منصبه الجديد، داعيا لضرورة اختيار من يتقلدون مناصب قيادية بالهيئة ممن لديهم قبول من الجميع ولا يناصب العداء لأحد ولا يمارس سياسة الاقصاء ضد أي شريحة من أبناء الهيئة، مشيرا إلى أن الرابطة تمد يدها بالخير للتعاون مع د. الانصاري والعمل على حل كافة القضايا العالقة، مؤكدا على ثقة الرابطة بأن اختيار د. الانصاري ضمن فريق عمل المدير العام د. علي المضف سيكون اضافة حقيقية للارتقاء بالهيئة ومخرجاتها وعودة الولاء لها والمساهمة في حل قضايا اعضاء هيئة التدريب بالكليات وحقوقهم وقضاياهم المستحقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock