طلبتنا في الخارج

مجموعة مستجد – بريطانيا: تبارك للمقبولين في خطة البعثات

بارك رئيس مجموعة مستجد التابعة للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة ( @UKNUKS ) خالد منصور المعتوق للطلاب والطالبات المقبولين في خطة البعثات الخارجية لوزارة التعليم العالي للعام الدراسي ٢٠١٩/٢٠١٨، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية، مناشداً إياهم بسرعة استكمال أوراقهم المطلوبة من خلال زيارة مقر الاتحاد الصيفي في برج السنابل ميزانين ٢ مكتب ٥٣ ، حيث أن أوقات العمل من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة ٩ صباحاً وحتى ٩ مساءً.

وأضاف المعتوق أن الطلاب والطالبات الحاصلين على درجة ٥ باختبار IELTS يستطيعون مباشرة البعثة مباشرة سواءً بدراسة اللغة وتطويرها أو بدراسة السنة التمهيدية، أما الذين لم يحصلوا على الدرجة حتى الآن فلديهم عام ميلادي كامل من القبول للبعثة للحصول على الدرجة المطلوبة ومن ثم مباشرة البعثة.

وأشار المعتوق إلى أن الاتحاد هو الممثل الشرعي لجميع الطلبة الدارسين في المملكة المتحدة وأنه غير مسؤول عن أي معلومة أو توجيه خاطئ يأخذ من مصدر غير الاتحاد، مؤكداً على ضرورة التواصل والحصول على القبول الدراسي والنصيحة والإرشاد من ممثل الشرعي والوحيد في المملكة المتحدة.

مضيفاً بأنه سيصدر قريباً دليل المستجدين ( النسخة الثامنة ) حيث تتم مراجعته واعتماده من قبل إدارة البعثات بوزارة التعليم العالي ليكون المرجع الأساسي لجميع من يرغب في الدراسة في المملكة المتحدة، وسيعلن الاتحاد عن لقاءه التنويري تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي قريباً.

وبين المعتوق أن اختيار الدراسة في المملكة المتحدة هو قرار صائب لما تتميز به الجامعات هناك من مستوى أكاديمي عال، ودعا جميع مستجدي المملكة المتحدة إلى التواصل مع مجموعة مستجد عبر الخط الساخن (97792230 ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock