قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

مجلس إدارة التطبيقي اعتمد الهيكل التنظيمي الجديد ووافق على التعيينات والترقيات

أكاديميا | خاص

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد للهيئة خلال اجتماع لمجلس الإدارة برئاسة وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي صباح أمس.

كما وافق المجلس على تعيين عدد من الأساتذة المتظلمين المتقدمين للمعاهد، وذلك بعد النظر في تقرير لجنة التظلمات برئاسة الدكتور جاسم الأنصاري.

وكشف مصدر مطلع لـ (أكاديميا) أنّ الإجتماع تطرق إلى العديد من المواضيع الهامة أبرزها ملف التعيينات في المعاهد، مشيراً إلى أنّ الإجتماع ناقشَ التظلمات المقدمة في تخصصات علم النفس وعلم الإجتماع والعلاقات العامة، واتخذ القرار المناسب بعد الإطلاع على تقارير لجنة التظلمات.

وحول تردد أنباء عن طلب إدارة المعهد العالي للخدمات الإدارية بإيقاف التعيين في تخصص العلاقات العامة ، نفى المصدر تلك الأخبار جملة وتفصيلاً، متسائلاً كيف يمكن لإدارة المعهد الموافقة على التخصص خلال الإدارة السابقة ثم تأتي بعد ذلك برفض التخصص!، مؤكداً بعدم وجود أي طلب بهذا الشأن.

ورجّح المصدر إعادة الإختبارات مرة أخرى للمتقدمين في تخصص العلاقات العامة وذلك بعد أن تبين وجود عدد من المتظلمين المستحقين للتعيين، وهو ما سيكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً إلى قرب صدور عدد من قرارات التعيين للأساتذة المستحقين للتعيين في تخصصات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock