الجامعات الخاصة

مبارك العنزي: المتحدون في ال‏ـ #AOU تبارك للزكري

تقدم مبارك طعمة العنزي المنسق العام لقائمة المتحدون في الجامعة العربية المفتوحة – فرع دولة الكويت بالتهنئة و المباركة لـ أ.د. محمد الزكري على توليه منصب رئيس الجامعة العربية المفتوحة .

و قال مبارك العنزي :

“أصالةً عن نفسي و نيابةً عن طلبة وطالبات الجامعة العربية المفتوحة في الأفرع التسع نبارك للمعلم القدير أ.د. محمد الزكري على توليه إدارة الجامعة في المقر الرئيسي و نفتخر بقيادة أ.د. محمد الزكري لدفة الجامعة العربية المفتوحة لما يحمله من خبرات و مؤهلات علمية و عملية ، و أن أ.د. محمد الزكري من الكفاءات العربية البارزة في المجال التربوي و العلمي و يتمتع بالإلمام بقضية و رسالة الجامعة العربية المفتوحة السامية التي وضعها سمو الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود و التي أسست في عام ٢٠٠٢م .”

و توجه مبارك العنزي بالشكر و التقدير للدكتورة موضي الحمود على ما قدمته للجامعة و أبنائها الطلبة خلال مسيرتها في إدارة الجامعة داعياً لها دوام الصحة والعافية .

و إختتم العنزي بالترحيب في أ.د. محمد الزكري سائلاً المولى عز وجل التوفيق و السداد له في إدارته للجامعة و إكمال مسيرة رسالة الجامعة و السعي في تحقيق رؤيتها على أكمل وجه ، و تحقيق مطالب الجموع الطلابية .

بقلم :

فاطمة الخالدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock