أخبار منوعة

«لوياك» أطلقت حملة التبرع بالدم لأطفال السرطان

• احتضنها سوق شرق بمشاركة «النجم الثلاثي» تحت رعاية البنك الأهلي الكويتي

• البديوي: العطاء حجر الأساس لكل الأنشطة التي ننظمها للشباب

أطلقت “لوياك” حملتها السنوية الثامنة للتبرع بالدم تحت عنوان “دمكم أملهم” الموجهة لدعم أطفال مرضى السرطان، تحت رعاية البنك الأهلي وبالتعاون مع شركة النجم الثلاثي وفرق الدراجات الآلية، وبنك الدم الكويتي، وذلك في سوق شرق، بحضور المدير العام لمؤسسة لوياك الرازي البديوي، والمدير العام لشؤون مجلس إدارة البنك الأهلي فوزي الثنيان، والمدير التنفيذي لشركة النجم الثلاثي جعفر بهبهاني.

وهدفت هذه المبادرة المتكاملة إلى إنقاذ حياة الغير من خلال تسليط الضوء على دعم أطفال مرضى السرطان، بحيث تضمنت الفعالية مساهمة سائقي الدراجات في إنجاح الحملة من خلال التبرع بالدم، وخلق اجواء شبابية تمثلت في نقطة الانطلاق لهذه الحملة أمس في الساعة الحادية عشرة صباحاً من مقر “لوياك” في المدرسة القبلية وصولاً إلى سوق شرق.

كما شهدت الحملة إقامة ورش وعروض للرقص قدمتها أكاديمية لوياك للفنون المسرحية- لابا، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المتنوعة والمسلية للأطفال.

بلد معطاء

من جانبه، أوضح البديوي أنه “منذ تأسيس لوياك قبل 18 عاما كمؤسسة غير ربحية، كانت ومازالت قيمة العطاء حجر أساس لكل الأنشطة التي ننظمها للشباب، وكانت ومازالت المعادلة سهلة، نعطي شبابنا الثقة والاهتمام الذي يستحقونه والفرص الفريدة التي تحفز إبداعهم، فيعطون من وقتهم وجهدهم بإخلاص ويضيفون قيمة لمجتمعهم، وترونهم معنا اليوم بقمصان لوياك الخضراء، يتطوعون لتنظيم هذه الحملة مع فريق العمل في لوياك، ولولا جهودهم لما تمكنا من تحقيق أهدافنا اليوم”.

وأضاف البديوي: “لي رجاء وهو أن يأخذ الآباء والأمهات أطفالهم معهم ليشاهدوهم وهم يتبرعون، وأن يحدثوهم عن معنى مبادرتهم النبيلة، ولماذا يقدمون عليها، لكي نحافظ على قيمة العطاء والمسؤولية تجاه المجتمع عبر الأجيال، ولا يسعني إلا ان اشكر كل من ساهم في نجاح هذا الحدث ابتداءً بالمتبرعين الذي لبوا نداءنا، وخالص الشكر والعرفان للبنك الأهلي الكويتي على رعايته الكريمة لهذه الحملة وثقافته المؤسسية الراقية التي تتحلى بحس عال من المسؤولية تجاه المجتمع، كما أشكر شركة النجم الثلاثي على تعاونهم المستمر معنا لتنظيم هذه الفعالية”.

تضحية وعطاء

من جهته، عبر فوزي الثنيان عن سعادته بمشاركة البنك الأهلي في هذه الحملة، وقال: “يسعدنا ويشرفنا ان نرعى هذه الفعالية للمرة الخامسة على التوالي، ونحن فخورون بلوياك وجهودهم في تنظيم هذه الحملة، ونشكر أصحاب الدراجات الآلية على مشاركتهم لنا وتضحيتهم بدمهم وهم يعلمون بالتأكيد أن هذا التبرع يساهم في مساعدة الآخرين ومن هم في أمسّ الحاجة إليه”.

أما جعفر بهبهاني فأكد أهمية الفعالية هذا العام، “لاسيما أنها خُصصت للأطفال المصابين بالسرطان”، معربا عن شكره للوياك “لتنظيمها وترتيبها هذه الحملة، وكذلك الدعم المستمر من البنك الأهلي الكويتي، وأخص بالشكر اصحاب الدراجات الآلية الذين ساهموا في نجاح هذه الحملة من جميع النوادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock