جامعة الكويت

لجنة الدراسات العليا لاحتساب أعلى درجة في حال إعادة المواد بعد حصول الطالب على درجة «F»

التسجيل المتأخر في «الدراسات العليا بالهندسة» ينطلق 26 الجاري

طالب رئيس لجنة الدراسات العليا في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة، أحمد الديكان، عمادة كلية الدراسات العليا باحتساب الدرجة الأعلى لطلبة الكلية، في حال إعادة الطالب للمواد، بعد الحصول على درجة “F”.

وذكر الديكان، في خطاب رسمي موجَّه إلى عمادة “الدراسات العليا”، أن “النظام المعمول به حاليا لا يسمح للطالب بالحصول على درجة أعلى من F في حال إعادة المادة وحصوله على درجة أعلى من ذلك، وتظل درجة F موجودة، وبالتالي لا يُسمح للطالب بإعطائه فرصة لتحسين وضعه الدراسي، خصوصا المتعثرين منهم من الناحية الأكاديمية”.

وتمنت اللجنة من المسؤولين النظر في هذا المقترح بعين الاعتبار، لما يعود بالنفع على الجموع الطلابية، ويصب في مصلحتهم، ويساهم في خدمتهم بالشكل الأمثل.

من جانب آخر، أعلن العميد المساعد للشؤون العلمية بكلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت د. رائد بورسلي، فترة التسجيل المتأخر لبرامج الدراسات العليا لكلية الهندسة والبترول، والتي ستتم عن طريق تعبئة نموذج التسجيل المتأخر وإرسالها عبر الإيميل، وذلك خلال الفترة من 26 حتى 29 الجاري، أي قبل أسبوع من بداية التسجيل المتأخر، منوها إلى أنه لن يتسلم أي طلب قبل وبعد هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock