قسم السلايدشوجامعة الكويت

كلية الهندسة والبترول أقامت حفل قائمة العميد الشرفية للفائقين من العام الجامعي 2018/2019

كتبت: بدور الكندري 

تحت رعاية وحضور القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت د رائد ابراهيم بورسلي أقامت عمادة الكلية حفل قائمة العميد الشرفية من العام الجامعي 2018/2019 على مسرح كلية الهندسة والبترول بمدينة صباح السالم- الشدادية، وذلك بحضور القائم بأعمال العميد المساعد للشؤون الطلابية أ.د. خالد الهزاع ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية

وبهذه المناسبة أعرب القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول د. رائد بورسلي عن فخره بهذه الكوكبة المشرقة من أبنائه الطلبة الفائقين الذين تفتخر بهم كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، والذين أعطوا العلم حقه فيما مضى من السنوات وعملوا بإخلاص نحو نيل الدرجات التي تؤهلهم لتولي أعلى وأهم المسئوليات في الدولة، والإتيان بالإنجازات المفيدة للبشرية جمعاء.

ومن جانبه ذكر القائم بأعمال مدير مكتب التوجيه والإرشاد بكلية الهندسة والبترول د. بدر البصيري أن هذه المناسبة يقيمها مكتب العميد المساعد للشؤون الطلابية مرة كل فصل دراسي لتكريم نخبة من الطلبة والطالبات الذين يمثلون كلية الهندسة والبترول بتفوقهم، وتوجه بالشكر للطلبة والطالبات على جدهم واجتهادهم وإصرارهم على التفوق. 

  وبدوره ألقى كلمة الفائقين الطالب المتفوق سعود بوغيث حيث أبدى فخره بإقامة أول حفل تفوق في هذا الصرح العلمي المبارك، حيث أكد أن تفوق الطلبة والطالبات جاء نتيجة جدهم واجتهادهم في طلب العلم، وأهدى التفوق إلى أولياء الأمور الذين لهم الفضل من بعد الله سبحانه ومن ثم أهدى التفوق إلى الأساتذة ولكل من ساهم في هذا الحفل الذي هو خير دافع لمزيد من العطاء والتفوق والنجاح. 

  ومن جهتها تقدمت القائم بأعمال رئيس مكتب التوجيه والإرشاد المهندسة سعاد الشطي بأن كلية الهندسة والبترول حريصة على تكريم الطلبة لتشجيعهم على التفوق الدراسي والحرص على تميزهم حتى يكونوا قدوة لزملائهم. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock