الجامعات الخاصة

كلية القانون الكويتية العالمية تكرم ثلاثا من طالباتها الموهوبات

كرمت كلية القانون الكويتية العالمية ثلاثا من طالباتها الموهوبات الفائزات بأجمل لوحة تعبيرية عن أعياد الكويت الوطنية (الوطني والتحرير)، هن أبرار البندري، ونور القطان، وزينب عارف، وجاء التكريم في الحفل الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والتسويق وحضره العميد المساعد للشؤون الطلابية د. صالح العتيبي، بمشاركة أعضاء لجنة التحكيم الذين أشرفوا على فرز اللوحات المشاركة في المسابقة واختيار أفضل ثلاث لوحات، كما حضر الحفل عدد من الطلبة.
وألقى د. العتيبي كلمة أكد فيها على حرص إدارة الكلية على تبني ورعاية طلبتها الموهوبين في مختلف المجالات، وتساعدهم على صقل مواهبهم وتطويرها وإطلاقها لأنها تساعد الطلبة على بلورة شخصياتهم وتفتح أمامهم أبواب الإبداع والتفوق والنجاح، ومن هذا المنطلق – أضاف د. العتيبي – تم تحويل إحدى القاعات في الكلية إلى مرسم حر يلتقي فيه هواة الرسم والتشكيل ليطلقوا العنان لإبداعاتهم، كما ترعى إدارة الكلية المعرض السنوي الذي تنظمه الهيئة الإدارية لرابطة الطلبة ويشارك فيه العشرات من الطلبة ويكشفون فيه عن مواهبهم المتنوعة، إضافة إلى ما يحظى به الطلبة الرياضيون من رعاية واهتمام وتشجيع وتكريم بعد تحقيق كل إنجاز رياضي.
وأشار د. العتيبي إلى أن المشاركة الواسعة في هذه المسابقة تؤكد على روح التنافس فيما بين الطلاب والطالبات للوصول إلى مراحل التميز في التعبير عن حب الوطن، ومعاني الانتماء لهذه الأرض الطيبة والولاء للقيادة الرشيدة، عبر اللون والريشة والخطوط المرسومة بدقة تجاري أسلوب المحترفين من الفنانين التشكيليين، لذلك يستحق الجميع التشجيع وآمل أن يشمل التكريم سائر الطلبة الموهوبين.

من جهتها عبّرت الطالبة أبرار البندري عن سعادتها بإحراز المركز الأول في المسابقة، وأكدت أن اللوحة التي رسمتها جاءت تعبيراً منها عن حب الوطن، وضرورة المحافظة عليه بالعمل الجاد والدؤوب، سواء في هذه المرحلة من أعمارنا بالجد والاجتهاد والنجاح في الدراسة والتزود بسلاح العلم والمعرفة، أو في المستقبل بعد التخرج من خلال ترسيخ دولة القانون في ديرتنا الغالية الكويت حتى يعم العدل في أرجائها.
وفي الختام وزع د. صالح العتيبي شهادات التقدير والجوائز الرمزية على الطالبات الفائزات مع التمنيات لكل منهن باستمرار التميز في الدارسة وموهبة الرسم.
شرح صورة:
– الطالبات الثلاث بعد التكريم
– د. صالح العتيبي وأ. نادرة الغاشم مع الطالبات الفائزات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock