الجامعات الخاصة

كلية القانون الكويتية العالمية احتفلت بالعيد الوطني وذكرى التحرير

بمشاركة فرقة الجيش الكويتي للموسيقى العسكرية وفرقة شعبية

أحيت كلية القانون الكويتية العالمية ذكرى العيد الوطني ويوم التحرير بمجموعة من الأنشطة والفعاليات، توجهتها بالاحتفالية الحاشدة التي شاركت فيها فرقة الجيش الكويتي للموسيقى العسكرية فاستقبلها الحضور بالترحيب والتحية تقديرا منهم لحرص هذه الفرقة بتوجيه من القيادة على مشاركة أبناء الكويت مناسباتهم الوطنية، وقد قدمت الفرقة مجموعة من المقطوعات الموسيقية للأغاني الوطنية التي تتغنى بحب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة وترمز لبطولات الشعب الكويتي وجيشه في الاستبسال دفاعا عن الوطن في مواجهة المحتلين.
كما قدمت إحدى الفرق الشعبية بدورها مجموعة من الأغاني الوطنية المستمدة من عمق التاريخ الكويتي في هذه الأرض لتعبر من خلالها عن معاني الانتماء وتروي حكايات أجيال تربت على حب الوطن، وقد لقيت أهازيجها وأغانيها تجاوبا من الحضور.
من جهة أخرى تضمنت الاحتفالية مجموعة متنوعة من الأنشطة منها مسابقة أجمل لوحة يرسمها الطلبة تعبر عن معاني الأعياد الوطنية، وسوق شعبي يحتوي على مقهى شبيه بمقهى بوناشي ومقاهي أسواق المباركية التاريخية وركن للأكلات الشعبية الكويتية القديمة.
وتقدم رئيس مجلس الأمناء د. بدر الخليفة، ورئيس الكلية أ.د. محمد المقاطع، وعميد الكلية فيصل الكندري الحضور من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة الذين عبروا عن اعتزازهم بهاتين المناسبتين اللتين تجسدان معاني العطاء للوطن.
وتعليقا على هذه الاحتفالية قال د. بدر الخليفة، ليس غريبا أن تقيم كلية القانون الكويتية العالمية احتفالا بمناسبة العيد الوطني ويوم التحرير وسواهما من المناسبات الوطنية لأن هذا من أقل الواجبات علينا وعلى كل مواطن أن نقوم بها للتعبير عن عمق انتمائنا الوطني، والمساهمة في ترسيخ معاني حب الكويت في نفوس أبنائنا الطلبة كي يبادلوا عطاء وطنهم لهم اليوم بالعطاء على مدى العمر في أي موقع يعملون فيه بعد التخرج، وأضاف لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتقدم بالتهنئة والتبريكات لحضرة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الصباح لأبارك لهما وللقيادة الرشيدة والشعب الكويتي سائلا الله أن يمن على بلادنا بالأمن والأمان والازدهار، ولا يفوتني شكر كل من ساهم في تنظيم هذه الاحتفالية الوطنية بكل ما تضمنته من فعاليات وأنشطة.

займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock