جامعة الكويت

كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت تفتتح قاعة الخطوط الجوية الكويتية  

 

 

 

بحضور مدير جامعة الكويت أ.د حسين أحمدالأنصاري ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية السيد يوسف عبدالحميد الجاسم افتتحت كلية العلوم الاجتماعية قاعة الخطوط الجوية الكويتية بتبرع كريم من مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية وذلك بحضور عميد كلية العلوم الاجتماعية أ.د. حمود فهد القشعان وقيادات الكلية والمؤسسة.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية السيد يوسف عبدالحميد الجاسم عن سعادته بتواجده في هذا الحفل لا كراعي له ولكن كمشارك أيضا مؤكداً على أنه هنالك واجب وطني على جميع المؤسسات والهيئات والشركات بالكويت لرعاية هذا الصرح العملاق، مشيراً إلى أن جامعة الكويت العتيدة هي جزء لا يتجزأ من تاريخ الكويت ويجب الذود عنها دائما في سمعتها وأصالتها الأكاديمية وفي تدعيم إمكانياتها.

ونقل الجاسم للحضور تحيات وزير المالية وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي وجميع العاملين في الإدارة التنفيذية في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية معبراً عن سعادته بمساهمة المؤسسة في إعادة تأهيل هذه القاعة، قائلاً: “نحن سعداء بالفعل في هذه المساهمة وهو شرف أضيف على الخطوط الجوية الكويتية في أن ترعى مثل هذا المكان“.

وفي نهاية حديثه شكر الجاسم إدارة جامعة الكويت لإتاحتها الفرصة للمؤسسة في أن تتبنى مثل هذا العمل مؤكداً استعداد المؤسسة للتعاون في أعمال أخرى قادمة،مشيرا إلى أن هذه المساهمة تعد جزءاً هاماً من مسئولية المؤسسة كناقل وطني في أن تلتصق بالمجتمع وفي المؤسسات الأكاديمية، وتقدم بالشكر لعميد كلية العلوم الاجتماعية أ.د حمود القشعان لدوره الكبير في إنشاء هذه القاعة.

وبدوره تقدم عميد كلية العلوم الاجتماعية أ.د حمود فهد القشعان باسمه وباسم جامعة الكويت ومدير الجامعة بالشكر لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ولمجلس إدارتها على هذه البادرة، مبيناً أن هذه القاعة تجسد اليوم ما يسمى بالدبلوماسية الكويتية الأكاديمية ففيها ستستضيف الكلية أسبوعياً العديد من السفراء والفعاليات ونعدكم أن تكون القاعة نبراسا للشراكة المجتمعية.

 وقال القشعان: نعدكم كأعضاء هيئة أكاديمية أن تكون هذه القاعة نبراسا وسننطلق منها على خطى أمير الانسانية وسنجمع الناس على الخير ولا نفرقهم وسنزرع سلوك إيجابي خير لنا من أن نطفي سلوك سلبي.

وفي نهاية الحفل قام كل من مدير جامعة الكويت أ.د.حسين الأنصاري ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية السيد يوسف عبدالحميد الجاسم وعميد كلية العلوم الاجتماعية أ.د. حمود فهد القشعان بتكريم جميع من ساهم في مشروع تأهيل قاعة الخطوط الجوية الكويتية كما قدمت عمادة كلية العلوم الاجتماعية درعا تذكاريةلرئيس مجلس إدارة مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية السيد يوسف عبدالحميد الجاسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock