جامعة الكويت

قطاع الأبحاث يقدم يوم الملصق العلمي لهذا العام من خلال عرض الملصقات العلمية عبر رابط إلكتروني(bit.ly/3178v34) تماشياً مع سياسة التباعد الاجتماعي

يعمل قطاع الأبحاث بشكل دقيق على ضمان استمرارية أنشطته وفعالياته السنوية البارزة، والقيام بدوره تجاه البحث العلمي والباحثين في جامعة الكويت في إطار الالتزام التام بكافة الاحتياطات الصحية والوقائية.

 

وفي ضوء ما تمر به البلاد من ظروف فرضتها مواجهة فيروس كورونا -كوفيد 19، عمل قطاع الأبحاث على تجهيز الملصقات العلمية التي كان من المقرر عرضها في يوم الملصق العلمي السنوي الذي يقيمه قطاع الأبحاث في شهر مارس من كل عام، وجمعها في رابط إلكتروني موحد لتوفيرها على الموقع الإلكتروني للقطاع وإتاحة الاطلاع عليها من قبل الباحثين والمهتمين.

 

وفي هذا السياق، أفاد نائب مدير الجامعة للأبحاث أ.د. رشيد حمد العنزي بأن قطاع الأبحاث يلتزم بتوصيات مجلس الوزراء وتعليمات الجهات الصحية في البلاد الخاصة بتطبيق التباعد الاجتماعي وتقليل التجمعات، وسياسة جامعة الكويت الخاصة بحماية منتسبيها، ومن هذا المنطلق، تم إلغاء فعاليات يوم الملصق العلمي بشكلها السنوي، والتي كان مقرراً إقامتها خلال شهر مارس في كليتي التربية والهندسة والبترول في مواقعها الجديدة في مدينة صباح السالم الجامعية في الشدادية، وتجهيز الملصقات العلمية المشاركة لهذا العام لوضعها في رابط إلكتروني موحد(bit.ly/3178v34) سيتم توفيره على الموقع الإلكتروني لقطاع الأبحاث بتاريخ 20/9/2020، حتى يتسنى لجميع الباحثين والمهتمين الاطلاع على الإنجازات العلمية والبحثية لأعضاء هيئة التدريس، والمدرسين المساعدين وطلبة الدراسات العليا.

 

وأكد أ.د.العنزي على أنه سيتم قريباً الإعلان عن المتميزين والفائزين بجائزة أفضل ملصق علمي في الكليات الإنسانية والكليات العلمية، كما سيتم تكريمهم في الحفل السنوي الذي يقيمه القطاع في بداية كل عام أكاديمي.

 

وتقدم أ.د. رشيد العنزي بالشكر والتقدير لكليتي التربية والهندسة والبترول، حيث كان من المقرر استضافتهما لفعاليات يوم الملصق العلمي لهذا العام، كما وجه الدعوة للجميع للاطلاع على محتوى الملصقات العلمية ومناقشتها مع الباحثين من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالباحث. وفي ختام كلمته، متمنياً السلامة للجميع وزوال هذه الأزمة في أسرع وقت بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock