التطبيقيحصري أكاديميا

عاجل .. «أكاديميا» تنشر أسماء المقبولين في التطبيقي للفصل الثاني

أكاديميا |أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي عن الطلبة والطالبات المقبولين للفصل الدراسي الثاني للعام 2017/2018 .. ووقع القبول على 5249 طالب وطالبة. وقد انفردت «أكاديميا» بالإعلان وفق مصادر مطلعة أن عدد المقبولين لن يتجاوز 5500اضغط هنا لاسماء المقبولين

  • (9680) طالباً وطالبة سجلوا عبر موقع الهيئة
  • 1700 طالب وطالبة لم تتوافق رغباتهم مع نسب القبول
  • 4431 طالباً وطالبة غير مقبولين من إجمالي عدد الطلبة المسجلين عبر الموقع الإلكتروني

أكاديميا | خاص – متابعاتبعكس ما أعلن عنه المسؤولين في تصريحات سابقة عن قبول 7200 طالب وطالبة، إلا ان الواقع غير ذلك فقد أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن نتائج القبول للفصل الثاني للعام الدراسي 2018/2017، بقبول 5249 طالباً وطالبة.ود انتهاء عملية الفرز الآلي فقد تم قبول (5249) طالبا وطالبة كويتي وغير كويتي من أبناء الكويتيات ومحددي الجنسية وأبناء العسكريين والإجازات الدراسية وغيرهم من فئات القبول.
و إنه سيتم لاحقا إعلان نتائج الطلبة المقبولين في دورة تفتيش أمن المطار لوزارة الداخلية بعد استكمال الإجراءات الخاصة بهم، بالإضافة لطلبات منح معالي الوزير والمنح الحكومية.
وي بحث الطلبة على بذل المزيد من الجهد والمثابرة للحصول على ما يصبون إليه وخدمة وطنهم العزيز في كافة الميادين داعية لهم التوفيق والنجاح.
وعميد القبول والتسجيل بالإنابة د. مشعل المنصوري انه مراعاة لقبول أكبر عدد من الطلبة الكويتيين فقد سعت العمادة خلال فترة القبول فتح المجال مره أخرى أمام الطلبة الكويتيين ممن لديهم بعثات داخلية وخارجية، والطلبة الذين لم تتوافق رغباتهم مع نسب القبول والبالغ عددهم (1700) متقدم لمراجعة مبنى عمادة القبول والتسجيل بمقر الهيئة في العديلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنهم حيث تم إرسال رسائل نصيه بالإضافة إلى الاتصال الهاتفي بهم من خلال مركز الاتصال الخاص بالهيئة .
وفيما يخص الطلبة الغير المقبولين فإنه تم الرفض لبعض الأسباب منها عدم استيفائهم لشروط المعدل أو عدم تناسب طلب الإجازة الدراسية مع رغباتهم أو لكونهم موظفين وليس لديهم تفرغ دراسي
وخرى أيضا أن يكون للمتقدم قبول سابق أو سحب أوراقه من الكليات أو ان النسب لم تمكنهم من القبول في المعاهد الأخرى كما ان عدم اجتياز اختبار القدرات أو القبول في مؤسسات تعليمية أخرى يكون سبب في عدم القبول.
وي انه يمكن للطلبة المقبولين والمرفوضين أو ممن لديهم استفسار مراجعة عمادة القبول صالة رقم ٧ للإناث وصاله رقم ١١ للذكور، مضيفاً أنه بإمكان الطلبة أيضاً الاطلاع على نتائج القبول من خلال موقع الهيئة على شبكة الإنترنت، www.paaet.edu.kw ولمعرفة كل المواعيد الأخرى الضرورية المتعلقة بالطلبة المقبولين بكليات ومعاهد الهيئة.
كمالطلبة المقبولين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب التوفيق في تحصيلهم العلمي.
وبحالتصريح فإن إجمالي عدد الطلبة الذين سجلوا عبر موقع الهيئة بلغ 9680 طالباً وطالبة، وبلغ عدد الطلبة الذين لم تتوافق رغباتهم مع نسب القبول 1700 طالب وطالبة، في حين وصل عدد الطلبة غير مقبولين من إجمالي الطلبة المسجلين 4431 طالباً وطالبة.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock