الجامعات الخاصة

طلبة «AUM» شاركوا في الملتقى العربي للقيادات الشابة

 

شارك طلبة جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM) في الملتقى العربي للقيادات الشابة الذي نظمته وزارة الدولة لشؤون الشباب، بحضور 84 مشاركاً من 13 دولة عربية ضمن فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي 2017 تحت شعار «اكتشف.. استعد.. بادر».

وشاركت الطالبتان آمنة باقر، وفاطمة حسن، من «AUM» في فعاليات المنتدى الذي استمر ثلاثة أيام، وأكدتا دور الشباب في التأثير والتغيير الإيجابي على المجتمع لأنهم عنصر العطاء والحيوية في محيطهم، لذلك فإن مساندتهم وتحفيزهم واجب على كل دولة. واعتبرت الطالبتان أن الشباب جزء لا يتجزأ من المجتمع، فهم قادة المستقبل، ولا بد من دعمهم وصقل مهاراتهم ليقودوا المجتمع نحو الأفضل حتى ينمو ويتطور بالأفكار والإبداعات والمعطيات الجديدة. وأوضحتا أن مشاركة طلبة AUM في هذه الفعاليات تتيح لهم تبادل الخبرات والأفكار، مما يساعد في التغلب على التحديات مهما بدت صعبة.

وتأتي مشاركة طلبة AUM في مثل هذه الفعاليات انطلاقاً من الفلسفة التعليمية التي تنتهجها الجامعة، لا سيما في تطوير الطاقات القيادية لطلابها وتوجيهها في الاتجاه الصحيح، مما يؤهلهم لتحمل المسؤولية وتحديد أولوياتهم، وتبوؤ أفضل المراكز.

وتواصل «AUM» بذل الجهود لإحاطة الشباب بمختلف مصادر المعرفة ايماناً منها بأنهم يمتلكون الكثير من مزايا القيادة، وتسعى لمنحهم الثقة الكافية بالذات لاستثمار معرفتهم ومهاراتهم في المجالات العلمية المتنوعة من خلال إشراكهم في نشاطات محلية ودولية شبابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock