التطبيقي

«طلبة الهيئة»: لم نلمس تعاوناً من عمادة «القبول»!

قال رئيس اللجنة الإعلامية رئيس لجنة العلاقات العامة في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حيدر بهمن إن الاتحاد عانى كثيرا من تخبط عمادة القبول والتسجيل، وتلاعبها بمكتسبات الطلبة.
وأكد بهمن أن الاتحاد ومنذ بداية العام النقابي لم يلمس منها أي تعاون يذكر، ورغم المطالبات المتعددة التي اقترحها الاتحاد على العمادة لتذليل الصعوبات التي تواجه الطلبة فإن العمادة وكأن ليس لها عين ترى ولا اذن تسمع.
وأشار إلى أنه ورغم تعاون المدير العام للهيئة د. علي المضف مع الاتحاد، واستجابته للكثير مما طالب به الاتحاد، وإبداء تعاون ملموس لحل مشكلة الشعب المغلقة، فإن عمادة القبول والتسجيل تغرد خارج السرب، وتصر على العمل الفردي بعيدا عن مد يد التعاون مع الاتحاد بصفته الممثل الشرعي والوحيد لطلبة الهيئة.
وأوضح أن توجيه الاتحاد الشكر إلى الهيئة وقيادتها يؤكد أن الاتحاد ينتهج العمل النقابي الصحيح بعيدا عن الشخصانية، لكن هناك الكثير من الأمور التي لا يمكن السكوت عنها، وأبرزها تقليص وحدات الصيفي من ٩ إلى ٨ وحدات، حيث حرمت كثيرا من الطلبة من تسجيل مواد أكثر لمساعدتهم على التخرج، كون تخصصهم يقتصر على ٣ وحدات بالمادة، إضافة لعدم استجابة العمادة لمطلب الاتحاد الخاص بتقليص عدد الرغبات الإجبارية للمستجدين المتقدمين للهيئة لتكون بحد أقصى 10 أو 12 رغبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock