غير مصنف

شركة المطوع للأدوية والمعدات الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المستشفى الجامعي في نيس – فرنسا

 

الكويت، 29 يناير، 2020: أعلنت اليوم شركة المطوع للأدوية والمعدات الطبية، المملوكة من قبل شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، عن توقيعها مذكرة تفاهم مع المستشفى الجامعي في نيس في فرنسا التابع لجامعة “نيس كوت دازور( Nice Côte d’Azur University (UCA.  تقضي بتوثيق التعاون وتبادل الخبرات ونقل المعرفة والدعم التقني وإيجاد الفرص الاستثمارية في جميع المجالات الطبية بين الطرفين.

 

وقد حضر عقد التوقيع الذي تم في مقر شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية في منطقة شرق، كل من رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد/ فيصل المطوع، والمدير التنفيذي للمستشفى الجامعي في نيس السيد/ شارل غيبرات، ومدير إدارة الأدوية في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية السيد/ مصطفى علام، و مديرة الشؤون الطبية والعلاقات الدولية في المستشفى الجامعي في نيس، السيدة/ بولين روبينو، ومدير عام الإدارة القانونية في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد/ أديب ديب، والمستشار القانوني  في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد/ فيليب جيدون.

 

وتأتي هذه المذكرة تماشياً مع رؤية الكويت 2035 والتي تنص أحد ركائزها على ضرورة تحسين جودة الخدمات الصحية وتطوير ورفع قدرات الكوادر الوطنية. كما تأتي استكمالاً لدور شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية في حرصها على تطوير القطاع الطبي في الكويت والاستفادة من الخبرات العالمية وتعزيز عمليات التدريب ورفع مستوى وكفاءة الكادر الطبي وإتاحة كل الفرص أمامه للاطلاع على التجارب الناجحة وتبادل الخبرات بينه وبين الأطباء والاختصاصيين حول العالم.

 

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد/ فيصل علي المطوع: “إن توقيعنا لمذكرة التفاهم مع المستشفى الجامعي في نيس في فرنسا سيمدنا بالدعم التقني المطلوب وتبادل الخبرات والمعرفة من أجل تقديم خدمات طبية رفيعة المستوى ترتقي إلى تطلعات الشعب الكويتي وتفي باحتياجات جميع المرضى. اليوم ومن خلال هذا التعاون، نستكمل مسيرتنا في المساهمة في نهضة القطاع الطبي في الكويت وذلك من خلال الاستفادة من التاريخ الطبي والخبرة الطويلة التي تتميز بها المؤسسات الصحية الفرنسية والتي تضم نخبة من أساتذة الطب الذين يبتكرون أحدث الأساليب العلاجية وأكثرها تطوراً.”

 

يذكر أن المستشفى الجامعي في نيس هو أهم المستشفيات الجامعية في فرنسا. يحتوي المستشفى الجامعي على 1900 سرير، و7500 موظف في مجال الرعاية الصحية، و1000 طبيب، وهو تابع لجامعة “نيس كوت دازور( Nice Côte d’Azur University (UCA، وحاصل على علامة التميز IDEX من الوكالة الوطنية للبحوث في العام 2016.

 

والجدير بالذكر أن شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية هي من الشركات الرائدة في مجال البيع بالجملة والتجزئة في قطاع الصيدلة في الكويت، ويعود قطاع المستحضرات والمنتجات الصيدلانية فيها إلى 50 عاماً وتضم محفظتها منتجات طبية من شركات عالمية عديدة مثل روش (Roche)، و تاكيدا (Takeda)، وبايوترونيك (Biotronik)، وبايوديرما (Bioderma)، ونوكس (Nuxe). وقد استطاعت الشركة أن تكتسب ثقة العملاء والمرضى والمستهلكين من خلال ما توفره من منتجات طبية وصيدلانية عالية الجودة والتي من شأنها الحد من انتشار الأمراض و تأمين حياة صحية للمواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock